ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 08/11/2012 Issue 14651 14651 الخميس 23 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كوكاكولا الشرق الأوسط تكشف عن الفائز بشاحنة «فانتا» المُعدّلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت شركة كوكاكولا الشرق الأوسط وشركة تعبئة كوكاكولا بالمملكة عن الفائز في مسابقة «فانتا» عبر الفيسبوك، وقد استلم الفائز، مؤمن سمارة، مفاتيح شاحنة «فانتا» المُعدَّلة من السيد عبدالله العراك، مدير الشؤون الإدارية والمؤسسية، شركة تعبئة كوكاكولا في المملكة.

وبهذه المناسبة، قال أنطوان طيّار، مدير الشؤون العامة والاتصالات في شركة كوكاكولا الشرق الأوسط: «حققنا نجاحاً كبيراً من خلال حملة منافسة ‹فانتا›، فقد تمكنّا من إطلاق حملة فريدة من نوعها في المملكة العربية السعودية إلى جانب توفير المشروبات المنعشة لسوق المملكة. وإن لحظات السعادة التي نشرتها هذه الحملة وكافة حملاتنا هي ما يعزز نمو أعمالنا بشكل رئيسي في المنطقة».

وتعبيراً عن سروره بالفوز، قال مؤمن سمارة: «كان شعوراً غامراً بالسعادة عندما تلقيت مكالمة تفيد بأني فزت بشاحنة ‹فانتا› المُعدّلة. ولا يسعني إلا أن أتوجه بالشكر إلى شركة كوكاكولا التي منحتني سيارة لا مثيل لها!»

وتم تجهيز شاحنة «فانتا موبيل» رباعية الدفع والمعدلة بنظام تعليق هوائي متطور، وعجلات من الكروم، ونظام صوتي ضخم بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون مثبتة في خلفية الشاحنة، حيث جالت شوارع المملكة العربية السعودية خلال الأشهر القليلة الماضية. وكان من شأن هذه الحملة أن تروّج لمشروب «فانتا» بنكهته المطوّرة والأكثر انتعاشاً وأن تستقطب الاهتمام تجاه مسابقة «فانتا» عبر الفيسبوك، التي أطلقتها كوكاكولا وحظيت بتنافس حوالي 50,000 من المعجبين بكوكاكولا للحصول على الجائزة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة