ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 08/11/2012 Issue 14651 14651 الخميس 23 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

انتركونتيننتال الجبيل يعايد أطفال روضة الجمعية الخيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقام فندق انتركونتيننتال الجبيل حفل معايدة خيري لأطفال روضة الجمعية الخيرية بالجبيل بمناسب حلول عيد الأضحى المبارك. وقد ضم هذا الأحتفال أكثر من سبعين طفلا وكان من بينهم أطفال ذوي الأحتياجات الخاصة،واستمر الحفل خلال يومي الاثنين والثلاثاء 20 و 21 من ذي الحجة الموافق 5 و6 نوفمبر 2012 .

وحظي الأطفال بوقت ممتع مع النشاطات الترفيهية المنظمة على شاطئ الفندق، وتم تقديم الهدايا للأطفال الذين عبروا عن فرحتهم وابتهاجهم، كما فرحوا بتواجد الشخصيات الكرتونية التي شاركتهم ورسمت الابتسامات العريضة على محايهم في موقع الأحتفال.

في نهاية الإحتفال تم تقديم وجبات خفيفة للأطفال ومسؤليهم الذين عبروا عن امتنناهم على مثل هذه البادرة التي تمنح الأطفال دافعا إيجابيا للعودة إلى الدراسة بنشاط بعد إنقطاعها بسبب إجازة العيد.

وعبر مدير عام فندق انتركونتيننتال الجبيل الأستاذ فهد بن إبراهيم الصايغ عن مدى سعادته لتوفير جو المرح للأطفال وتهنئتهم بمناسبة العيد السعيد على طريقة انتركونتيننتال المميزة.

وعلى الجانب الإداري لمجموعة إنتركونتيننتال للفنادق قامت الإدارة بترقية الأستاذ احمد عبد الرحمن محيو من موجة إقليمي لدائرة المبيعات والتسويق للمنطقة الشرقية إلى موجة إقليمي لدائرة المبيعات والتسويق للمنطقة الشرقية والغربية.

وتنبع هذه الإضافة من ثقة منظومة انتركونتيننتال بالأستاذ محيو الذي قضى أكثر من 12 عاما من خبراته مع المنظومة فقد طور أساليب العمل باحترافية عالية ووثق نجاحاته بمنهجية عملية عالمية وأوصل الإدارات التي قادها إلى التميز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة