ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 09/11/2012 Issue 14652 14652 الجمعة 24 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب يواجه الاتحاد بتوليفة جديدة.. وبرودوم في مأزق غياب النجوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

واصل فريق الشباب تدريباته تحت إشراف المدير الفني «ميشيل برودوم» استعداداً للقاء الاتحاد غدا على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري زين للمحترفين .

حيث بدأ بدروم الحصة التدريبية ( المغلقة ) بشرح لطريقته ونهجه الذي سيتخذه في اللقاء كما حذر من الأخطاء كما حدث في المباريات الماضية التي وقع فيها الفريق، ثم قسم الفريق لعدة مجموعات لتأدية بعض التمارين اللياقية تحت إشراف مدرب اللياقة «رينات فليبارت» أعقبها المدرب اميليو فيريرا بتوزيع الفريق إلى مجموعتين أدت عددٍ من الجمل التكتيكية في مناورة قصيرة على منتصف الملعب .

وقد ركز الجهاز الفني خلال التدريبات في اليومين الماضيين على إيجاد توليفة جيدة من اللاعبين ولا سيما انه سيفتقد لثلاثة ركائز مهمة ومن أعمدة الفريق وهم المدافع نايف القاضي الذي ما زال في بداية مراحل التأهيل اللياقي عقب تعرضه للحادث المروري كما يفتقد لخدمات مهاجمة ناصر الشمراني بسبب العقوبة الانضباطية إضافة الى العنصر المهم في خريطة الفريق الشبابي عمر الغامدي الذي تحصل في اللقاء الماضي على الإنذار الأصفر الثالث وعلى إثره سيخسر الفريق خدماته في لقاء الاتحاد غدا .

وعلمت الجزيرة انه من المرجح ان يزج مدرب الفريق الشبابي اميليو فيريرا باللاعب الشاب فهد الدوسري ليعوض غياب الشمراني ولا سيما مع الظهور غير المقنع في لقاء الاتفاق للمهاجم مختار فلاته وسيتأكد ذلك خلال مران اليوم الأخير .

الى ذلك وجه الجهاز الفني بإغلاق التدريبات مساء اليوم الجمعة لليوم الثاني على التوالي استعداداً للقاء نادي الاتحاد السبت المقبل .

وفي ذات الشأن يعقد المدير الفني للفريق ميشيل برودوم عصر اليوم مؤتمرا صحفيا في مقر المركز الإعلامي بالنادي وذلك للحديث عن مواجهة الغد امام الاتحاد .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة