ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 09/11/2012 Issue 14652 14652 الجمعة 24 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم الجولة الخامسة لممتاز وأولى اليد

رجوع

 

كتب - صالح الدهش:

تقام عصر ومساء اليوم الجمعة مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد والدرجة الأولى وذلك كما يلي: الدوري الممتاز أولا الخليج والجيل الساعة الرابعة عصرا على صالة مدينة الأمير نايف بالقطيف ويحكمها صالح الحسيان وحمد آل الشيخ ومحمد عباس وناصر الشمري الوحدة والأهلي الساعة الخامسة والنصف على صالة الشرائع بمكة ويحكمها عبدالله الشهري وصالح البكري ومحمود تخته وعايض القرني المحيط والابتسام على صالة الرئاسة بالدمام الساعة الرابعة عصرا ويحكمها عادل الدهيش وابراهيم التريكي وسويد الخالدي وعادل الجناحي الترجي والعدالة الساعة الخامسة والنصف مساء على صالة القطيف ويحكمها محمد بشير وغانم الديش وعبدالرحمن العريس ومحمد عباس. وقد تم تأجيل مباراة مضر والنور لمشاركتهما في البطولة الآسيوية لكرة اليد المقامة في قطر هذه الأيام.

أما مبارايات الدرجة الأولى فهي كما يلي: الروضة والعربي على صالة الأحساء الساعة الرابعة عصرا ويحكمها نادر السويكت وحسين العبادي وتركي التركي وعمر العبود.

القارة وهجر الساعة الخامسة والنصف على الأحساء ويحكمها سليمان الجبري ومحمد الحصين وزكريا العواد وعبداللطيف العقيل. حراء والهدى على صالة الشرايع الساعة الرابعة عصرا ويحكمها محمد عامر وخلد المزعل ومحمد القرشي وأيمن لنقا.

الأنصار والخويلدية الساعة الرابعة عصرا على ملعب الأنصار ويحكمها عبدالرحمن بهلكي وحسن قحاط وعلي الفريدي وعلي الجارالله. العروبية والرياض الساعة الرابعة عصرا على صالة العروبة بالجوف ويحكمها شوقي سعيد وغازي الشيوخ ومحمد مختار وفؤاد البرعي. التهامي والنجمة الساعة الرابعة عصرا على صالة التهامي بجيزان ويحكمها سليمان العبداللطيف وزكريا ابوعبيد وأحمد النعمي ومحمد قطر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة