ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 10/11/2012 Issue 14653 14653 السبت 25 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ينطلق في الرياض الأحد
مجموعة «بوان» تشارك في «معرض البناء السعودي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشارك مجموعة «بوان» الإنشائية الصناعية في «معرض البناء السعودي 2012» الذي ينطلق في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الأحد 11 نوفمبر 2012م ويستمر أربعة أيام، الذي يصنف أكبر معرض لتكنولوجيا ومواد البناء والتشييد في السعودية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة «بوان» المهندس سليمان أبو لحية، أن المجموعة ستعرض أحدث التصميمات المخصصة لتلبية احتياجات السوق المحلي والأسواق الإقليمية من المنتجات الخرسانية والمعدنية والصناعات الخشبية والكهربائية.

وأضاف أن مشاركة «بوان» في «معرض البناء السعودي» ستمثل إضافة نوعية من شأنها تعزيز الحضور القوي في السوق السعودية، مشيرا إلى أن المعرض يمثل فرصة لتعزيز التواصل المباشر بين كبار المستثمرين ورجال الأعمال وأبرز الخبراء الإقليميين والدوليين.

وقال إن «بوان» ستعرض عبر شركاتها التابعة مجموعة متكاملة من أحدث المنتجات والعروض عالية المستوى في مجال الصناعات الخرسانية والمعدنية والخشبية والكهربائية.

وتابع أبو لحية : إن سوق البناء والإنشاء في السعودية يتمتع بفرص نمو واعدة في ظل الجهود الحكومية الحثيثة لتطوير مشاريع البنى التحتية، بالإضافة إلى تزايد وتيرة الاستثمارات الضخمة من قبل كبريات شركات القطاع الخاص.

وتعد مجموعة «بوان» واحدة من أبرز المجموعات الصناعية الرائدة في قطاع الصناعات الإنشائية في المملكة العربية السعودية لما تتمتع به من إمكانات عالية لتلبية احتياجات ومتطلبات التنمية، حيث تضم المجموعة شركات متخصصة في تصنيع مواد البناء ومستلزمات الإنشاء بما فيها الخرسانة الجاهزة والمباني مسبقة الصنع والمنتجات الخشبية من مواد التغليف والتعبئة الصناعية وألواح الديكور والمنتجات المعدنية من حديد التسليح وشبكات الأرضيات و الأبواب المعدنية ومنتجات الألومنيوم والمعدات الكهربائية من محولات ومحطات التوزيع الكهربائية بالإضافة إلى لوحات الجهد المنخفض والمتوسط الكهربائية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة