ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 10/11/2012 Issue 14653 14653 السبت 25 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

من مختلف الفئات العمرية
أكثر من 4 آلاف زائرة في معرض «عالم حواء»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتم معرض (عالم حواء) فعالياته الخميس الماضي بحضور أكثر من 4 آلاف زائرة من كافة الفئات العمرية، وقالت مديرة الاتصالات التسويقية بعالم حواء نوف عشاوي: «ما يختص به معرض عالم حواء عن غيره من المعارض هو أنه يجمع أهم مراكز التجميل والفاشن والتغذية ليس للبيع والشراء، ولكن الهدف هو عرض المنتجات للزائرات وتعريفهن بها». وأشادت عشاوي بالدور الرائع للشركات المشاركة في المعرض وتنوع التخصصات من تغذية وصحة وإخصائيون للأطفال. وعن الجوائز المقدمة في المعرض تقول عشاوي: «توزع خمس جوائز يوميا مقدمة من عالم حواء برعاية شركة العيسى كما تقدم شركة ميدكا قسائم بقيمة 300 ريال شد بشرة لإحدى الزائرات». وحول ردود الفعل قالت: «كانت الردود إيجابية من خلال الموقع الإلكتروني كون عالم حواء أكبر شبكة نسائية تقيم معرضاً نسائياً بهذه الإمكانيات حيث نقلت العالم الإلكتروني إلى الواقعي، وقد شهدنا تفاعلاً جميلاً من عضوات المنتدى عن المعرض وإعجابهم، ولمسن العضوات ذلك من خلال توفير بيئة آمنة ومريحة توفر جميع الاحتياجات تحت سقف واحد، وفي المستقبل سيكون هناك معارض متخصصة بالمجوهرات وأخرى بالفاشن وغيرها».

من جانبها قدمت لينا الشعلان تعريفا بدور شركة العيسى كونها الراعي الرسمي للمعرض وقالت: «حضور المرأة للمعرض هي فرصة لتعريف المرأة بتقنيات الأجهزة الكهربائية قبل أن تشتريها لأنها في العادة تقصد مكان الشراء مع زوجها الذي يحاول إقناعها ربما بما لم تقتنع به، لذا بإمكان الزائرة الحضور هنا لتعريفها بالأجهزة وجودتها ومدى تحملها لتعرف لاحقا ماذا ستختار لمنزلها، وأضافت لينا: «حاولنا من خلال المعرض أيضا توزيع جوائز للزائرات بشكل يومي».

من جانب آخر شارك مركز ميدكا كراع فضي للمعرض وعرفت صبا دعدوع نائب مدير تسويق مركز ميدكا التجميلي بدور المركز الذي يعتبر مركزاً متكاملاً لأطباء الجلدية وجراحة التجميل وعلاج الليزر.

إلى ذلك لفت مركز كامبردج انتباه الزائرات من خلال لافتة (اخسر 5 كيلو من وزنك في أسبوع)، وأشارت تغريد علواني مديرة المركز أن المركز عالمي متخصص في الحمية ويدعم العميل، وما يميز المركز أنه يتابع العميل حتى بعد الحمية والتخسيس لمساعدته على تثبيت الوزن. وأضافت أن المركز يهتم كذلك بالجانب التوعوي. وعن المشاركة في المعرض، أشادت تغريد علواني برقي المعرض والتوسع في الأفكار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة