ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 10/11/2012 Issue 14653 14653 السبت 25 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ناغي» تكشف عن الجيل الجديد من BMW M6 في معرض أكسس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية عن سيارة BMW M6 الفئة السادسة كوبيه الجديدة في معرض أكسس للسيارات الفاخرة في جدة.

وتحوّلت BMW إلى نمط رائع من خلال محركات تتمتع بخبرة، وجهاز ضبط رياضي وتقنية استثنائية، حيث أصبح الجيل الأول من M6، الذي أُطلق في العام 2005 ، مثالاً لنسل مرموق للغاية من السيارات الفائقة الأداء والزاخرة بالمهارات المكتسبة من سباقات السيارات. وطراز الجيل الأحدث هو الأعلى أداءً في سلسلة الفئة السادسة من BMW، كما وأنه يحتل موقعاً مميزاً ضمن الفئة الفاخرة بفضل مزيج فريد من الديناميكية المتفوقة، السمات المميزة لطرازات M. وتحت غطاء المحرك لـ BMW M6 كوبيه وM6 المكشوفة، تضمن تقنية المحركات الرياضية من BMW رفع مستوى أداء الطرازين سواء داخل حلبات السباق أو خارجها، حيث تم تعريف شخصيتهما الديناميكية من خلال الرشاقة على سرعات متوسطة ، الدقة عند التسارع والتماسك المحكم. وتعمل تجربة BMW M من خلال أوردة محركات الطرازين، وتعكس هاتان السيارتان الرياضيتان العاليتا الأداء التفوق بشكلٍ لا مثيل له ضمن القطاع الفاخر. حيث إنّ التفاعل بين محركات الـ V8 سعة 4.4 ليترات التي تتمتع بسرعات دوران محرك عالية وبين تقنية التوربو المزدوج من M، يترافق مع ناقل حركة M يتألف من 7 سرعات بقابض فاصل مزدوج مع Drivelogic، ترس تفاضلي M نشط وتقنية هيكل محدَدة بشكلٍ يضمن لك أن تحصل على أفضل تجربة قيادة في حياتك.

وتوفر السيارتان الأداء بأحصنتهما الـ 560 فعالية لا مثيل لها عند المنافسين في استهلاك الوقود، حيث تسجل BMW M6 كوبيه الجديدة معدَلات استهلاك وقود تبلغ 9.9 ليترات لكل 100 كيلومتر، فيما تسجل BMW M6 المكشوفة ما مقداره 10.3 ليتر لكل 100 كيلومتر، علماً أنه تم خفض نسبة الانبعاثات بمقدار 30 بالمئة في كلا الطرازين بالمقارنة مع الطرازين السابقين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة