ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 10/11/2012 Issue 14653 14653 السبت 25 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في إطار مشروع التبرع بباقي الهلل للجمعيات الخيرية
جمعية إنسان تتلقى دعم عملاء أسواق العثيم بـ929 ألف ريال

رجوع

 

تلقت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) مبلغ (929) تسعمائة واثنين وتسعين ألف ريال وذلك ضمن مشروع التبرع بالهللات المتبقية من فواتير مشتريات العملاء لدى أسواق العثيم.

ويأتي هذا التعاون ضمن إطار تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي بين الجمعيات الخيرية وأفراد المجتمع.. حيث تحرص شركة العثيم على حث عملائها على التبرع ببواقي الهلل لدعم الجمعيات الخيرية من منطلق ديني ووطني. حيث اهتمت الشركة بتوفير إجراءات تقنية عالية الدقة والكفاءة لتنفيذ هذا المشروع الهادف لمساعدة المحتاجين من أفراد المجتمع.

من جهته قدم مدير عام الجمعية الأستاذ صالح اليوسف شكره وتقديره لسعادة الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة الشركة وجميع العاملين في الشركة على هذه المبادرة المباركة في دعم الأعمال الخيرية، وأوضح اليوسف أن شركة العثيم ومن خلال مشروع التبرع بباقي الهلل تعتبر أنموذجا وقدوة حسنة لباقي جهات قطاع التجزئة للمساهمة في مثل هذا الدعم الذي يعد من الفرص السهلة التي تتايحها الشركات الكبرى لحث عملائها على التبرع للجهات الخيرية بطريقة سهلة وبمبالغ يسيرة يمكن أن تصبح كبيرة.. مما يترجم شعار حملة جمعية إنسان (قليل من كثير) فمن خلال هللات بسيطة تم جمع مبلغ قرابة مليون ريال. هي في الواقع لا تشكل لدى المتبرع أي تكلفة فكثير من المتسوقين يستغنون عنها..

وأشاد مدير عام جمعية إنسان بالدور الكبير الذي تقوم به شركة أسواق العثيم في مجال خدمة المجتمع ومشاركتها في الكثير من النشاطات الاجتماعية والإنسانية، وتوفير فرص العمل للشباب السعودي، ومشاركتها في رعاية الكثير من المناسبات الخيرية والمهرجانات الاجتماعية والثقافية والصحية وغيرها.

جدير بالذكر أن شركة العثيم القابضة شريك استراتيجي لجمعية إنسان منذ نشأتها، حيث أتاحت الجمعية لأسرها أخذ ما يناسبهم من المواد التموينية عبر أسواق العثيم، من خلال البطاقات الإلكترونية التي تمنحها الجمعية للمستفيدين من خدماتها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة