ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 10/11/2012 Issue 14653 14653 السبت 25 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفايز يصل جدة ويصدر قريباً قرارات مهمة
رسمياً.. مشاركة (المولد وهزازي) أمام الشباب والإصابة تبعد (تكر).. والإرهاق يغيِّب (فهد)

رجوع

 

جدة - علاء سعيد:

تأكدت مشاركة مدافع الاتحاد أسامة المولد في لقاء الفريق الدوري أمام الشباب اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة مع الفريق في لقاء نجران الماضي في الدوري؛ حيث دخل خلال اليومين الماضيين في التدريبات الجماعية، وأبدى جاهزية كبيرة للمشاركة في لقاء اليوم المرتقب. كما تأكدت أيضاً مشاركة المهاجم نايف هزازي، الذي حصل على الضوء الأخضر من قِبل مدرب الفريق راؤول كانيدا بعد أن سامحه بعد غيابه عن لقاء الفريق الماضي أمام نجران، واعتمد عليه ليكون المهاجم الأساسي في لقاء اليوم.

إلى ذلك تقرر عدم مشاركة المهاجم الشاب (فهد المولد) في لقاء اليوم رغم خروج منتخب الشباب من البطولة الآسيوية وعودته إلى جدة؛ حيث فضل الجهازان الفني والإداري إراحته خاصة أنه خاض أمس الأول لقاء المنتخب أمام أستراليا؛ وبالتالي من الصعب مشاركته في لقاء اليوم ومن ثم الانضمام في اليوم التالي بمعسكر المنتخب الوطني الأول الذي سيقام في الرياض تمهيداً للمباراة الودية المرتقبة أمام منتخب الأرجنتين يوم الأربعاء المقبل.

هذا، ولن يتمكن المدافع رضا تكر من المشاركة في لقاء اليوم أمام الشباب نظير إصابته في العضلة، التي تعرض لها خلال لقاء الفريق أمام نجران، وخرج متأثراً بالإصابة في الشوط الثاني.

وفي السياق نفسه وصل في ساعة مبكرة من صباح أمس رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز إلى جدة. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أنه سيقوم خلال الساعات المقبلة بعقد اجتماع إداري موسع، سيتم من خلاله صدور عدد من القرارات المهمة التي تهم الشأن الاتحادي لتصحيح الأوضاع التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة.

وفي الجانب نفسه، أدى الفريق الاتحادي تدريباته أمس في العصر بدلاً من المساء؛ حيث غادر الفريق إلى الرياض عند الساعة السابعة من مساء أمس، وكان في استقباله بمطار الملك خالد في الرياض عدد من الجماهير الاتحادية التي حرصت على استقبال اللاعبين وتحفيزهم قبل مباراة الشباب المرتقبة اليوم وإخراج اللاعبين من الضغوط النفسية التي واجهتهم خلال الأيام الماضية بعد الخروج من البطولة الآسيوية وخسارة لقاء نجران في الدوري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة