ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 10/11/2012 Issue 14653 14653 السبت 25 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* اليوم يخوض الفريق الأهلاوي أهم مباراة في تاريخه وهو يواجه أولسان الكوري الجنوبي في نهائي كأس آسيا للأندية. هذه المباراة ستغير من تاريخ الأهلي تماماً إذا ما كسبها. كل الدعوات لممثل الوطن بالفوز والعودة إلى جدة بكأس البطولة.

***

* لجنة المسابقات تركت عطلة نهاية الأسبوع ووضعت المباريات الجماهيرية للجولة 12 من دوري زين يوم السبت. للأسف مثل هذه الممارسات تنفر الجماهير وتبعدهم عن المدرجات. كما أن لها تأثيرها السلبي على الشركات الراعية والمستثمرة في الرياضة.

***

* منتخبنا للشباب خرج من البطولة الآسيوية مرفوع الرأس، فقد قدم مستويات رائعة أمام أستراليا وقطر ولكن خذلته للأسف نتيجته أمام سوريا غير المتوقعة. المطلوب هو المحافظة على هذا المنتخب وعناصره الموهوبة ليكون دعامة قوية للمنتخب الأول.

***

* التشكيلة الأخيرة التي أعلنها رايكارد للمنتخب الأول تشير إلى أن هذا المدرب قد بدأ في التعرف الحقيقي على واقع الكرة السعودية وأحاط بلاعبيها وقدراتهم وإمكانياتهم. وهي تشكيلة واقعية جداً.

***

* لن يقبل فيفا الاحتجاج السعودي على لاعبي سوريا إلا بوجود وثائق مرفقة تدين المنتخب السوري. أما الشكوى المجردة فلن يلتفت لها.

***

* عماد الحوسني الذي غاب طويلاً عن التسجيل المؤثر للأهلي هل يحضر في المباراة الكبرى ويسجل الهدف الأهم؟! إنها فرصة لكل لاعب ليقدم نفسه بشكل مختلف اليوم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة