ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 10/11/2012 Issue 14653 14653 السبت 25 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولة العاشرة من دوري الأمير فيصل تتواصل اليوم السبت بخمسة لقاءات

رجوع

 

كتب - عمار العمار:

ضمن مباريات دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة تتواصل عصر اليوم السبت مباريات الجولة العاشرة منه بإقامة خمس مباريات، على أن تختتم الجولة يوم الغد بقمة الجولة في المباراة التي تجمع الهلال بالنصر ، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي :

الفتح × الاتفاق

تقام المباراة على ملعب نادي الفتح بالأحساء وتهم المباراة فريق الاتفاق صاحب الصدارة برصيد 21 نقطة والساعي لتأكيدها مرة أخرى بعد فوزه على الفيصلي 2/1 في الجولة الماضية ، فيما يدخل الفتح برصيد 8 نقاط في المركز الحادي عشر بعد خسارته من الشباب 1/3 .

الأهلي × الفيصلي

وفي المجمعة وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز يأمل الفريق الأهلاوي لمواصلة مطاردة الاتفاق بعد فوزه في الرائد في الجولة الماضية 1/0 ليتمسك بوصافة الترتيب برصيد 20 نقطة ، فيما يدخل الفيصلي وهو في المركز الثامن برصيد 9 نقاط بعد خسارته من الاتفاق 1/2 .

الشباب × الاتحاد

ويأمل فريقا الشباب والاتحاد في تحقيق الفوز واللحاق بركب المقدمة عندما يلتقيان على ملعب الأمير خالد بن سلطان ، ويدخل الفريق الشبابي بعد تعويض خسارته بفوز مهم على الفتح 3/1 وواصل تقدمه للمنافسه بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس ، فيما تعرض الاتحاد للخسارة أمام النصر 1/2 وتوقف رصيده على 15 نقطة وتراجع للمركز السابع برصيد 15 نقطة .

هجر × التعاون

ويستضيف هجر نظيره التعاون على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء ويسعى الفريقان لتحسين وضعهما في الترتيب ، فهجر خسر من الوحدة 2/1 وتراجع للمركز العاشر برصيد 8 نقاط ، فيما يدخل التعاون برصيد 8 نقاط في المركز الثاني عشر بعد تعادله مع الشعلة 1/1 .

الوحدة × نجران

ويحتضن ملعب نادي الأخدود بنجران نجران والوحدة ، ويأمل الفريق الوحداوي مواصلة عروضة الجيدة والتقدم أكثر في سلم الترتيب بعد فوزه في الجولة الماضية على هجر 2/1 وتقدم للمركز الثامن برصيد 9 نقاط ، أما نجران فخسر من الهلال 0/2 وبقي في المركز الأخير بنقطة وحيدة .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة