ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 11/11/2012 Issue 14654 14654 الأحد 26 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وسط ترقب الأوساط العقارية
شركة «دعم» تباشر عمليات بيع مخطط «المخازن الصناعية بالقصيم»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

باشرت شركة دعم للاستثمار العقاري -إحدى شركات منافع القابضة- عمليات بيع مخطط (المخازن الصناعية في القصيم) وسط ترقب واهتمام الأوساط العقارية والصناعية في ظل منظومة النجاح المتكاملة التي صممتها شركة دعم التي تمتلك خبرات تراكمية وكوادر متخصصة محترفة في هذا المجال واستطاعت أن تحقق نجاحات متوالية وتحصد العديد من الجوائز على صعيد مشروعاتها..

وأكد الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة منافع القابضة بمناسبة طرح مخازن الصناعية بشعارها (وجهتك المثالية) إن المملكة تعيش نهضة شاملة بكافة أنشطتها الاقتصادية الصناعية والتجارية، ومن هنا وجدنا أن الفرصة متاحة لتقديم منتج عقاري يواكب هذا التطور والنهوض وتلبية الاحتياجات إلى الخدمات اللوجستية للقطاع الصناعي من خلال مخازن صناعية كبيرة تناسب أصحاب الأعمال ذات النمو الصناعي المتسارع في منطقة القصيم وقامت شركة دعم بتطويره وتخطيطه وتنفيذه، حتى يكون مثالاً واقعياً يُحتذَى به في مفهوم التطوير العقاري المتميز، ويكون ذلك بمثابة المرفأ البري الحقيقي للبضائع وكمركز توزيع لكافة أنحاء المملكة بالنظر إلى موقع منطقة القصيم الإستراتيجي في الوسط.

وأضاف الشريف: إن موقع المخطط موقع إستراتيجي تهيأت له مجموعة من الميزات الاستثنائية بالنسبة للمستثمرين حيث إن المخازن الصناعية بالقصيم تقع أمام المنطقة الصناعية الأولى في القصيم، على مساحة تزيد على 370,000م 2 على امتداد طريق محوري يوزع إلى الرياض، حائل، عنيزة وبريدة وهو بالإضافة إلى ذلك يقع داخل النطاق العمراني المعتمد من وزارة الشؤون البلدية والقروية وعلى طرق رئيسية هامة، مما يجعل الوصول إليه بغاية السهولة.

وقد حرصت شركة دعم للاستثمار العقاري -الذراع العقارية لمجموعة منافع القابضة- على تقديم منتج عقاري متميز يبقى أحد شواهد النجاح وليضاف إلى سلسلة النجاحات التي تذخر بها مسيرة الشركة.

وقال الشريف: إن مخطط المخازن الصناعية بالقصيم جاء بناءً على دراسة مستفيضة لاحتياجات السوق العقاري في هذه المنطقة الحيوية ذات الكثافة الصناعية. والمخطط يمتلك هذه المنظومة المتكاملة من العناصر التي تلبي الاحتياج لمخطط يؤمن الخدمات اللوجستية للصناعة في القصيم وتطلعات أصحاب الاختصاص من حيث التطوير المتميز والسعر المناسب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة