ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 11/11/2012 Issue 14654 14654 الأحد 26 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للارتقاء بخدماتها للعالمية
الشركة السعودية للخدمات المساندة توقع عقدا مع «CCECC»

رجوع

 

وقعت الشركة السعودية للخدمات المساندة «دعم» مذكرة تفاهم مع شركة المقاولات الصينية العملاقة «CCECC» وذلك لتقديم كافة الخدمات المساندة لها داخل المملكة المتضمنة الخدمات الاستشارية والمالية والتقنية بالإضافة إلى خدمات القيام بالمعاملات والتصاريح الحكومية ومعاملات الموظفين كالحصول على تأشيرات العمل والزيارة وتقديم كافة التسهيلات المتعلقة بقطاع عمل الشركة الصينية داخل السعودية.

وقع الاتفاقية عن الشركة السعودية للخدمات المساندة سمو الأمير وليد بن ناصر آل سعود رئيس مجلس إدارة الشركة كما وقعها عن الشركة الصينية السيد «يو تسويغ» مدير عام فرع الشركة.

وتعتبر شركة «CCECC» الصينية من من كبرى شركات الإنشاءات والمقاولات على مستوى العالم حيث يشمل نشاطها أكثر من 40 بلداً ممثلة بثلاثين مكتباً حول العالم. كما تعتبر واحدة من بين أقوى 225 شركة مقاولات عالمياً وقد احتلت مؤخراً المرتبة 70 بين أقوى شركات المقاولات عالمياً وذلك حسب التصنيف الذي أجراه مؤشر نيوز ريكوردز.

وتختص الشركة الصينية في أعمال المقاولات من حيث إنشاء وصيانة المباني وأعمال الطرق والجسور والأنفاق والسدود والسكك الحديدية إضافة لأعمال الإنفاق والسدود والاتصالات والكهرباء. وتقوم حالياً بتنفيذ العديد من أضخم مشاريع البناء على مستوى المملكة كمشروع إنشاء جامعة الأميرة نورة ومدينة الملك عبد الله المالية ومشروع طريق الملك عبد الله في الرياض وإنشاء عدد من الجسور الطرقية في نجران وأبها وجيزان وغيرها من كبرى المشاريع.

وعلق على الحدث سمو الأمير وليد بن ناصر آل سعود رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات المساندة «دعم» بقوله: «إننا سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع أحدى أكبر الشركات عالمياً الأمر الذي يرقى بمستوى عملنا ويضعنا تحت مسؤولية توفير أفضل الخدمات لعملائنا كما يعتبر ذلك انعكاساً لنجاح شركتنا كما أن لدينا فريقا متكاملا من الموظفين الذين يتبعون أعلى المعايير التي تنافس المعايير العالمية».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة