ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 11/11/2012 Issue 14654 14654 الأحد 26 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمزيج من التصميم والدقة العصرية
لكزس تطرح طراز LS 2013 الجديدة برؤية مختلفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت لكزس النقاب عن سيارتها الجديدة LS 2013 بمزيج رائع من التصميم الجميل والدِّقة العصرية والتقنيَّة المبتكرة، مع المحافظة على الصفات التي أضحت سمة مميزة للكزس.

وجرى إطلاق لكزس LS 2013 في حفل مهيب حضره كبار الشخصيات في مدينة الرياض إضافة لمالكي ومحبي لكزس، كما حضر الحفل المهندس محمد جميل رئيس شركة عبد اللطيف جميل ومجموعة من المديرين التنفيذين بالشركة، بالإضافة إلى رجال الإعلام والصحافة. وتميز الحفل بعروض قوية ومذهلة للصوت والضوء.

وقال السيد واتانابي، كبير مهندسي سَيَّارَة لكزس LS: «يتميز موديل LS الجديد والرائد بمظهرٍ مميز المعالم؛ فالتصميم الخارجي الجريء يبرز مدى تطوّر لكزس. ويقدم موديل LS الجديد تجربة قيادة أكثر ديناميكية وأعلى مستويات الدِّقة والفخامة، مدعومة بالتقنيات الرائدة في مجال صناعة السيَّارات الراقية».

وتم إدخال ما يقارب 3.000 تغيير في موديل LS الجديد، ومن ضمن هذه التغييرات ثلاثة أنظمة تعتبر الأولى من نوعها في العالم، وما لا يقل عن 15 تغييرًا جديدًا على مستوى لكزس، ومزايا وابتكارات تقنيَّة.

وصرح السيد ناقاتا مدير عام لكزس في الشرق الأوسط قائلاً: «نحن فخورون للغاية بتقديم موديل LS الرائد لعام 2013 الذي يعبّر عن الشغف والرَّغبة في تجاوز حواجز التصميم والتقنيَّة والحرفية، من أجل ابتكار مركبة تلبي احتياجات عملائنا في منطقة الشرق الأوسط والعالم بأكمله. هناك في منطقة الشرق الأوسط مجموعة من عملاء لكزس المُتميزِّين الذين يبحثون عن الأفضل من حيث التصميم ومعايير الفخامة.

وقال الأستاذ مازن جميل مدير عام التسويق لشركة عبد اللطيف جميل (قطاع لكزس): «لقد حققت لكزس بأول موديل لها LS 400 المفاجأة التي أذهلت العالم كلّّه. لم يكن النجاح فقط في أرقام المبيعات والحصة السوقية التي تجاوزت 40 في المئة من حجم سوق السيَّارات الفاخرة في السُّوق السعودي، بل كان النجاح أن أثبتت لكزس أن معادلة وتركيبة فنون الفخامة لم تعد تحددها حدود جغرافية أو تاريخية».

وتابع الأستاذ مازن جميل: اليوم، أعدنا في لكزس صياغة هذه المعادلة من جديد ورفعنا سقف التحدِّي، عبر التركيز على الارتقاء بفهمنا الدقيق لاحتياجات عشاق الفخامة، والذهاب لأبعد مما يتوقعون بأعلى درجات الراحة والفخامة، المدعومة بأفضل التقنيات المتناهية الإبداع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة