ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 11/11/2012 Issue 14654 14654 الأحد 26 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لقاء تعريفي بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة بتعليم نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - حمد آل شرية:

استضافت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران، ممثلة بإدارة الجودة الشاملة، أمس اللقاء التعريفي بجائزة الملك عبد العزيز للجودة في التعليم العام في (المرحلة الثانية)، بحضور مسؤولي فريق الجودة للجائزة ومديري ومديرات مكاتب التربية ومديري ومديرات المدارس على مستوى المنطقة والمحافظات.

وتضمن اللقاء كلمة المدير العام للتربية والتعليم بنجران ناصر المنيع، التي رحّب فيها بالجميع، مبيناً أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تبذل قصارى جهدها في دعم التعليم وتطويره من أجل تخريج طلاب وطالبات على مستوى عالٍ من المعرفة، يمكنهم من خدمة وطنهم بكفاءة في مختلف المجالات. بعدها ألقى محمد العسكر المدير التنفيذي للجائزة نبذة تعريفية عن الجائزة، ثم استعرض المستشار العام للجائزة د. حسين القرشي نماذج للتميز، وتحدث عن معايير الجائزة ومراحلها وآليات التقديم والترشيح.

وفي الجانب النسائي رحَّبت عالية آل الحارث، مديرة إدارة الجودة بتعليم نجران، بالحضور كافة، مشيرة إلى أن الجودة تُعدّ من أهم الوسائل والأساليب لتحسين نوعية التعليم والارتقاء بمستوى أدائه. بعدها تحدثت مشرفة إدارة الجودة الشاملة بجهاز الوزارة وفاء العطيشان عن آلية الترشيح، ثم فُتح المجال للنقاش المفتوح، ثم قام المنيع بتكريم المشرفين على الحملة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة