ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 11/11/2012 Issue 14654 14654 الأحد 26 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما بلغ إجمالي الإقراض 17.6 مليار ريال
«دفعة خامسة» ترفع عدد الوحدات السكنيَّة الممولة من «العقاري» إلى 66460 ألف وحدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش:

رفع صندوق التنميَّة العقارية أمس، عدد الوحدات الممولة من الصندوق منذ بداية العام إلى أكثر من 66460 ألف وحدة سكنية، فيما ارتفعت قيمة القروض الممنوحة إلى أكثر من 17.6 مليار ريال. وكان مدير عام صندوق التنمية العقارية محمد بن علي العبداني قد اعتمد دفعة قروض جديدة تشتمل على تقديم (10384 ) قرضًا» لبناء ما يقارب (12460) وحدة سكنية بمدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم القرض.

وأوضح العبداني أن قيمة هذه الدفعة بلغت (5192) مليون ريال وتمثل الدفعة الخامسة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي 1433/1434هـ ، مؤكداً على ما يحظى به الصندوق من دعم متواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله. والذي أثمر عن زيادة في عدد ومبالغ القروض التي تتم الموافقة عليها مشيداً بالمتابعة المستمرة للصندوق من قبل معالي رئيس مجلس إدارة الصندوق وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي.

وأشار العبدني إلى أن الصندوق أنهى موافقته على جميع الطلبات التي سبق وأن قدّمت عن طريق البنوك المتعاونة مع الصندوق ووصلت للرقم الموحد لفروع ومكاتب الصندوق مهيبًا في تصريحه بالمواطنين الذين صدرت الموافقة على إقراضهم بمراجعة فروع ومكاتب الصندوق لإنهاء إجراءات الرهن وتوقيع العقود ومباشرة البناء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة