ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 11/11/2012 Issue 14654 14654 الأحد 26 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* واصل المبدع الفتح تقديم عروضه المبهرة وانتصاراته الجميلة متربعا على صدارة دوري زين. إدارة الفتح مطالبة باستثمار هذه الطفرة الفنية من خلال مشاريع تضمن استمرار التفوق الفني للفريق وأن لا يكون هذا فورة تنطفئ بعد عدة مواسم. كما حدث لأندية أخرى كثيرة كالطائي والنجمة والوطني وأحد وغيرها. مما كانت في يوم من الأيام بمثل ما هو عليه الفتح اليوم.

***

* لم يتبق لفريق الوحدة من أمل للبقاء في دوري زين سوى ما سيسفر عنه عمل إدارة النادي خلال فترة التسجيل القادمة. فإن أحسنت العمل فسيتجدد الأمل وإلا فالطريق للدرجة الأولى مفتوح .

***

* الإدارة الاتحادية قالت إنها استلمت النادي على أساس أن ديونه 19 مليون ريال ثم فوجئت أن الديون 51 مليون!! ديون الاتحاد مثل كرة اللهب تقذفها كل إدارة سابقة على الإدارة اللاحقة منذ عهد إدارة البلوي .

***

* رئيس نادي الرائد أطلق تصريحا ناريا بشأن موارد واستثمارات رابطة المحترفين وقال بأن الرابطة لديها أموال هائلة ولكنها لا تصرف إلا القليل على الأندية. المطوع هدد بكشف الأرقام إن لم تعجل الرابطة بتوزيع مستحقات الأندية.

***

*ما قدمته الادارة الاهلاوية من جهود كبيرة من أجل تجهيز الفريق لنهائي آسيا كان فوق الوصف , وأجمل ما في منهج الإدارة الأهلاوية أنها تفرغت للعمل بعيد عن الضجيج الإعلامي.

***

*ما يحدث حاليا بين الاتحاد ولاعبه البرازيلي دي سوزا سببه سوء إدارة الأزمة منذ البداية من قبل الإدارة الاتحادية وعليها أن تتحمل النتائج .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة