ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 11/11/2012 Issue 14654 14654 الأحد 26 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريدي يبتز الهلال.. فمن يبعده؟!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - نبيل العبودي:

كانت فرحة الجماهير الهلال مساء البارحة كبيرة بعودة الروح والأداء وظهوره بمستوى كبير ومتألق قلما يظهر به هذا الموسم. إذا ما استثنينا لقائي النصر الذي كسبه الهلال أيضاً بثلاثة أهداف مقابل هدف وكذلك لقاؤه أمام الشباب الذي تفوق فيه بثلاثية نظيفة كانت الروح الهلالية حاضرة بالأمس مستوى ونتيجة فكان الفوز على التعاون في المباراة مستحقاً وإن أهدر فرصة تسجيل نتيجة كبيرة تتخطى الأهداف الأربعة التي سجلها في اللقاء.

ليضع نفسه في صدارة الدوري (دوري زين) التي استحقها نظير المستويات التي يقدمها. بالأمس لعب الهلال أجمل مبارياته التي جعلته في الصدارة بدون أن يكون الفريدي أحد لاعبيه الأساسيين وذا تأثير مباشر في المباريات التي لعبها خصوصاً التي كسبها مستوى ونتيجة.

نعم حقق الهلال الصدارة والفريدي بعيداً عن المشاركة، إلا أن ما صدر بالأمس من الفريدي من خلال حديثه التلفزيوني يؤكد أنه يسعى وبشكل كبير لابتزاز الهلاليين حتى وهو يشارك لعشر دقائق فقط من اللقاء الذي حسمه الهلال مبكراً وبقيت دقائقها الأخيرة فقط لتأكيد أحقيته بالنقاط الثلاث ليس إلا.

الفريدي خرج بعد المباراة ليفسد الفرحة الهلالية بالفوز واستعادة الصدارة وتأكيده لها.

الفريدي واصل محاولاته اليائسة لابتزاز الهلال والهلاليين من خلال أحاديثه المتكررة حول مصيره من البقاء أو الرحيل من البيت الهلالي بمناسبة أو بدونها.

ليأتي حضوره بالأمس لا يتناسب مع الحال التي كان عليها الهلال والهلاليون وهم يعيشون فرحة العودة من جديد لمستوياته وحضوره الفني الذي غاب فترة.

عاد الفريدي من جديد ليخرج اسطوانته بأنه ينتظر ماذا سيقول الهلاليون وما هي كلمتهم إما الاستمرار أو الرحيل، والفريدي لا يزال يعيد ذلك الأسلوب وتلك الاسطوانة المشروخة.. يضع أكثر من علامة استفهام.. إلا أن السؤال العريض والأهم: ألا يوجد في الهلال رجل يقول له اذهب.. تصدرنا بدونك..!!

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة