ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 11/11/2012 Issue 14654 14654 الأحد 26 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) تكشف عن المقترح المرفوض المتعلق بنائب الرئيس.. والمنصب بين النويصر والخميس
أحمد الخميس يستقيل من العمل بالهلال.. ورئيس النادي يقبلها ويشكره

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) ان نية صناع القرار باتحاد الكرة المؤقت كانت تتجه نحو تخصيص مقعدين لمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة حيث يتم ترشيح شخصيتين لهذا المنصب لتكون الاولى نائب رئيس اتحاد الكرة لشؤون رابطة دوري المحترفين والآخر نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الادارية، بيد ان اعضاء الجمعية وخلال الاجتماع الاخير صوتوا برفض هذه الفكرة على ان يقتصر منصب نائب رئيس اتحاد الكرة على مقعد واحد. هذا وكشفت ذات المصادر أن احمد الخميس امين عام نادي الهلال الذي تقدم باستقالته امس من العمل بالنادي يعتبر من ابرز المرشحين لتولي هذا المنصب وينافسه محمد النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين، وتشير ذات المصادر الى ان الاغلبية يفضلون تنصيب محمد النويصر لمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة كونه سيكون رئيسا لرابطة دوري المحترفين وهو المنصب الذي تمرس فيه النويصر على ان يتم ترشيح الخميس لمنصب امين عام اتحاد الكرة في حال وافق الاخير على ذلك، وفي حال رفضه واصراره على الترشح لمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة سيكون من المحتمل فوزه بالمنصب ليكون نائبا لرئيس اتحاد الكرة ومسؤولا عن رابطة دوري المحترفين.

يشار الى ان احمد الخميس قضى في نادي الهلال قرابة العشر سنوات عمل فيها كأمين عام للنادي مع 3 ادارات تعاقبت على النادي العاصمي الكبير ومثّل الهلال في العديد من المناسبات قبل ان يدخل لعضوية مجلس اتحاد الكرة بعد خبراته في المجال الاداري.

يذكر ان احمد الخميس قدّم استقالته صباح امس السبت إلى الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال؛ وذلك بسبب ظروفه العملية. ومن جانبه، قبِل سمو الأمير عبدالرحمن استقالة «الخميس»، مقدماً له شكره الجزيل على ما بذله من جهود في مجالس إدارات نادي الهلال على مدار العشر أعوام الماضية، وتحديداً في مجلس الإدارة الحالي وفق يتميز به من قدرات إدارية وعملية، متمنياً له دوام التوفيق في مهامه القادمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة