ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 11/11/2012 Issue 14654 14654 الأحد 26 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يخشى كثرة الإصابات قبل نهائي أبطال إفريقيا
مدرب الأهلي المصري يمنع لاعبيه من التصريحات الإعلامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قرر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرض حظر إعلامي على جميع لاعبي الفريق ومنعهم من الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام سواء التليفزيون أو الإذاعة أو الصحافة، وحذرهم بتوقيع عقوبات مالية ضخمة في حال مخالفة التعليمات للحفاظ علي درجة تركيز اللاعبين استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل برادس.

في نفس الشأن قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البدري إلغاء اللقاء الودي الذي كان مقرراً له أمس السبت مع أحد الفرق المصرية استعداداً لمواجهة الترجي التونسي.

وأعلن البدري أن قرار الإلغاء جاء خوفاً من إصابة أي لاعب من لاعبي الفريق خلال اللقاء وعدم مشاركته في النهائي الإفريقي خاصة بعد ما ضربت الإصابات صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة ومنهم وليد سليمان وشريف عبد الفضيل وسيد معوض والموريتاني دومينيك دا سيلفا.

وأضاف أن الجهاز الفني للأحمر لم يتمكن من الوصول لقناعة معينة حول مستوى أحد فرق الدوري الممتاز بسبب هبوط مستوى أغلبهم نظراً لتوقف مسابقة الدوري العام منذ أكثر من تسعة أشهر وعدم وجود فريق على نفس المستوى الفنى للترجي ليؤهل الأهلي للمواجهة الحاسمة.

يذكر أن الأهلي تعادل مع الترجي 1 /1 في مباراة الذهاب بنهائي أبطال إفريقيا باستاد برج العرب بالإسكندرية ولذلك فالأحمر مطالب بالفوز على الترجي في عقر داره ووسط جماهيره للعودة بكأس البطولة والصعود لكأس العالم للأندية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة