ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 11/11/2012 Issue 14654 14654 الأحد 26 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شحاتة يتطلع للأفضل بعد الفوز الأول مع العربي في قطر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يتطلَّع المدرِّب حسن شحاتة للأفضل مع العربي في كرة القدم القطرية بعدما تذوّق معه طعم الفوز الأول أمس الأول الجمعة.

وقاد لاعب الوسط المغربي حسين خرجة العربي للفوز على الخريطيات 2-صفر في كأس تحوم قطر بعدما افتتح التسجيل في الشوط الأول. وأضاف زميله أحمد خلفان الهدف الثاني قبل النهاية ليفوز العربي للمرة الأولى مع شحاتة مدرِّب مصر السابق الذي تولى قيادة الفريق في بداية الشهر الماضي.

ويتصدر العربي المجموعة الأولى من مسابقة الكأس التي تشارك فيها فرق دوري الأضواء بعد انتصارين في ثلاث مباريات. لكن هذا يتناقض مع المسيرة المُتعثِّرة في دوري نجوم قطر حيث يبقى العربي بلا أيّ فوز في ست مباريات ويحتل المركز العاشر بين 12 فريقًا وفي رصيده أربع نقاط فقط.

وقال شحاتة الذي خلف الفرنسي بيير لوشانتر بعد الجولة الثالثة من الدوري: إن الفوز سيعيد الثِّقة للاعبين. وأضاف «الفوز يمثِّل عودة الثِّقة للاعبين وبالتأكيد سيكون له دافعٌ كبيرٌ في اللقاءات القادمة.

الفريق جاهزٌ بصورة جيِّدة في المباراة وهم (اللاعبون) في حالة طيبة وأتمنَّى أن نواصل الأداء بنفس القُوَّة في المباريات المقبلة. «أرى أنهم استحقوا الفوز عن جدارة من حيث الأداء والسيطرة على مجريات المباراة وسيلعب العربي ضد السد متصدر الترتيب في الدوري في الجولة الرابعة من كأس النجوم غدًا الاثنين قبل أن يعود للدوري لمواجهة الجيش في الثامن عشر من نوفمبر الجاري».

وقال شحاتة «نسعى لعودة الرُّوح للاعبين من جديد وسيكون القادم أفضل وسنعمل على هذا لزيادة الانسجام بين اللاعبين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة