ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 12/11/2012 Issue 14655 14655 الأثنين 27 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في مختلف مناطق المملكة
ملاذ تفتتح 11 نقطة بيع وخدمات جديدة

رجوع

 

افتتحت شركة ملاذ للتأمين عدداً من نقاط البيع والخدمات الجديدة في عدد من مدن ومحافظات المملكة هي الدوادمي، شقراء، مكة المكرمة، تبوك خميس مشيط، ابقيق، القطيف، الجبيل، رأس تنورة، الخبر والنعيرية وذلك ضمن استراتيجتها في التوسع والانتشار داخل مناطق المملكة وتغطيتها أكبر عدد ممكن من العملاء، وبهذا يصل عدد منافذ البيع إلى 40 منفذا على مستوى المملكة.

وتهدف ملاذ للتأمين من هذه التوسعات الجديدة إلى تغطية مناطق جديدة بخدماتها وتسهيل عملية التواصل مع العملاء في مختلف مناطق المملكة وتقديم كافة الخدمات لهم مثل الحصول على وثائق التأمين سواء كانت للمركبات أو التأمين الصحي للأسر والعمالة أو تأمين السكن وغيرها من الخدمات التأمينية. ويرى مراقبون أن توسع شركات التأمين في نشر نقاط البيع في المناطق النائية، سيعزز من خلق فرص تنافسية جديدة لتوسيع دائرة الخدمة في قطاع يعد من أقوى القطاعات الاقتصادية.

وفي هذا الصدد صرح السيد علي العائد الرئيس التنفيذي لشركة ملاذ للتأمين قائلا «تسعى شركة ملاذ للتأمين إلى تقديم كل الخدمات والتسهيلات لجميع عملائها في جميع مناطق المملكة على حد سواء، لذا نتطلع دوماً إلى إنشاء منافذ بيع وخدمات جديدة. أيضا نسعى للوصول إلى شريحة جديدة من العملاء وتأمين كل الخدمات لهم». ثم أضاف «لم تقتصر ملاذ للتأمين على توفير منافذ بيع في المدن الرئيسية فقط بل توسعت إلى مدن ومحافظات أخرى بغرض توفير المشقة على السكان من قطع المسافات الطويلة للوصول إلى منافذ البيع في المدن الرئيسية».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة