ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 12/11/2012 Issue 14655 14655 الأثنين 27 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

فيما يرعى احتفال مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة بمرور 20 عامًا
ولي العهد يطلع على مشروع توسعة مكتبة الملك فهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني - واس:

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ورئيس مجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنيَّة على سير العمل في مشروع توسعة مبنى المكتبة الذي وصل إلى مراحله النهائية.وكان أعضاء مجلس الأمناء قد استمعوا إلى توجيهات سموه لدى رئاسته الاجتماع الثالث للمجلس في دورته الثامنة، صباح أمس في مكتب سموه بوزارة الدفاع. واطلع سموه خلال الاجتماع أيْضًا على مشروع الخطة الإستراتيجيَّة للمكتبة، والمشروعات التطويرية التي تقوم المكتبة بتنفيذها.

وفي نهاية الاجتماع دشّن سموه البوابة الإلكترونية للمكتبة التي تهدف إلى تطوير الإجراءات الخدميَّة الداخليَّة والخارجيَّة ونقلها إلى بيئة عمل إلكتروني.

من جهة أخرى، يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والرئيس الأعلى لجمعية مؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة فعاليات احتفالية مرور 20 عامًا على تأسيس المركز واللقاء الثامن لجمعية المؤسسين.

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء جمعية مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة عن شكره وتقديره لسمو ولى العهد لموافقته الكريمة على رعاية هذه المناسبة في إطار ما يوليه سموه من دعم ومساندة لقضايا الإعاقة في المملكة بشكل عام، وما حظي به المركز من اهتمام وعناية من سموه منذ أن كان المركز فكرة وحتى تحقيقه لأهدافه المنشوده.

"طالع محليات و متابعة"

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة