ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 12/11/2012 Issue 14655 14655 الأثنين 27 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

زمزم تحيط القيادات النسائية بتجربتها في القطاعات الخيرية

رجوع

 

جدة - عبد القادر حسين:

استقبلت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة زائراتها من المشاركات في برنامج تأهيل القيادات النسائية وذلك في إطار الاستفادة من تجربة الجمعية في العمل الخيري الصحي التطوعي وما حققته الجمعية من إنجازات.

شاركت في هذه الزيارة منسوبات الجهات الخيرية والحكومية المشاركة في برنامج تأهيل القيادات النسائية الذي تقيمه جمعية الشقائق، وضم الوفد منسوبات وزارة الشؤون الاجتماعية، والجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات «كفى» وجمعية الشقائق النسائية، ونادي جود، والندوة العالمية للشباب الإسلامي، والجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بجدة، ومشروع الوقف التنموي، ومؤسسة الوقف الإسلامي، والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالعزيزية، ونادي مرافئ الوداد، وجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة، ونادي دنيا بنات.

وتم خلال الزيارة استعراض تجربة جمعية زمزم في العمل الخيري وعرض التقدم الذي أحرزته الجمعية في المجال الخيري باعتبارها أول جمعية صحية خيرية تحصل على جائزة الفوربس لأكثر الجمعيات شفافية عربياً، بالإضافة لحصولها مُسبقاً على شهادة الجودة العالمية الأيزو.

وهدفت الزيارة لتعزيز التعاون بين الجهات الخيرية وفتح آفاق أوسع لشراكات مثمرة بين جهات المجتمع المدني وذلك بهدف تقديم أجود أنواع الخدمات لكافة شرائح المجتمع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة