ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 12/11/2012 Issue 14655 14655 الأثنين 27 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أطلق موقعها الإلكتروني وصفحاتها الاجتماعية
الأمير مشعل بن ماجد يرأس اجتماع مجلس جمعية مراكز الأحياء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس:

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة، أعضاء اللجنة التنفيذيَّة للمجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بالمحافظة في الدورة السابقة، مثمنًا لهم الجهود التي بذلوها خلال فترة عضويتهم في اللجنة ومتمنيًّا لهم التوفيق. ورأس سموه اجتماع المجلس الأول في دورته الثانية، بحضور الأعضاء ممثلي الجهات الحكوميَّة ومجالس مراكز الأحياء بالمحافظة وناقش الاجتماع الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال، ومن أهمها الأمور التنظيميَّة واللائحة الداخليَّة والهيكل التنظيمي، حيث تَمَّ مؤخرًا تسليم فرع الجمعية بمحافظة جدة 5 حدائق ليبدأ تنفيذ المراكز النَّموذَجية عليها، ويُتوقَّع أن يكون لهذه المراكز النَّموذَجية أثرٌ كبيرٌ في المشاركة المجتمعية، حيث شارك في تصميمها عددٌ من ذوي الخبرات وتَمَّ أخذ مرئيات عدد من سكان الأحياء رجالاً ونساءً شبابًا وفتيات ليكون المركز النموذجي محققًا لاحتياجات كافة الشرائح المُتعدِّدة.

وروعي في التصميم للمراكز النَّموذَجية قدرتها على التجاوب مع احتياجات كافة الشرائح الاجتماعيَّة لتحقيق أهداف الجمعية في نشر الوعي السليم والأخلاق الفاضلة بين أفراد الحي ومِنْ ثمَّ المجتمع والمساهمة في حلِّ المشكلات الاجتماعيَّة، وإحياء دور التواصل الاجتماعي والعلاقات الإيجابيَّة بين أفراد الحي ومِنْ ثمَّ المجتمع. والاستفادة من ذوي القدرات المختلفة لزيادة فاعلية وقدرات أفراد المجتمع.

ودعا سموه أهالي محافظة جدة إلى الوقوف جنبًا إلى جنب لإنجاح جهود الجمعية التي تقوم بها لخدمتهم والمساهمة الفاعلة بالأفكار والآراء والخبرات والمشاركة في الأنشطة والفعاليات بما يعود بالنَّفع على جميع فئات المجتمع بمحافظة جدة، كما أطلق سموه موقع الجمعية الإلكتروني www.alahyaa.org.sa وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة