ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 12/11/2012 Issue 14655 14655 الأثنين 27 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نيابة عن سمو وزير الشؤون البلدية والقروية
أمين منطقة الرياض يفتتح معرض البناء السعودي الرابع والعشرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية افتتح مساء أمس معالي أمين منطقة الرياض معرض البناء السعودي الدولي الرابع والعشرين لتكنلوجيا التشييد ومواد البناء بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي يستمر حتى الرابع عشر من نوفمبر الجاري، ويشارك فيه أكثر من 800 شركة عارضة من 35 دولة من مختلف أنحاء العالم وبعد أن قص معاليه الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض استهل جولته بمواكبة شرح وافٍ.

الأستاذ زياد بن محمد الركبان نائب المدير العام لشركة معارض الرياض الشركة المنظمة لمعرض البناء السعودي وتقنية الحجر، حيث كانت بداية الجولة بزيارة جناح (سابك) وشركة باوند لصناعة الحديد والتسليح، الخزف السعودي، الرخام السعودي، الجودة للأنابيب، كما زار أجنحة الدول الأجنبية وهي: إيطاليا، فرنسا، إسبانيا، ألمانيا، كما اطلع على الصالات الإضافية التي إضافتها الشركة المنظمة. هذا وسوف يستمر المعرض لمدة أربعة أيام من الساعة الرابعة إلى الساعة التاسعة والنصف مساء.

المقبل يتحدث لوسائل الإعلام

وعقب نهاية حفل افتتاح المعرض تحدث معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل لوسائل الإعلام فقال في بداية تصريحه يشرفني أن أفتتح هذا المعرض نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية.

وإن ما شاهدته اليوم في هذا المعرض مفخرة من جميع النواحي، وكذلك مشاركة أكثر من 800 شركة على مستوى العالم ومشاركة عدد من الدول العالمية من خلال معارضها هي: فرنسا، إيطاليا، النمسا، إسبانيا، كوريا، الصين، البرتغال، إضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي.

لا شك أن إقامة هذا المعرض بهذا الحجم وبما يتعلق بمواد البناء وهي فرصة مواتية ومناسبة للجميع لزيارة هذا المعرض ومعرفة ما وصلت إليه التقنية في مجال مواد البناء.

المعجل يتحدث لـ(الجزيرة)

وبهذه المناسبة تحدث لـ(الجزيرة) المهندس سعد بن إبراهيم المعجل رئيس اللجنة الصناعية الوطنية فقال: يسعدني ويسرني كصناعي ومسؤول سابق عن العرض لإقامة هذه المناسبة في هذا الصرح المهم.

هذا المعلم الحضاري الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وتخصيص هذا الموقع، كمركز المعارض وكذلك دعم واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع منذ أكثر من 25 عاماً ومضى المهندس المعجل في تصريحه قائلاً: جميل جداً أن نرى عدداً من هذه الدول هنا في الرياض ليكفينا ذلك عناء السفر حيث أصبح هذا المركز يضيف العديد من المناسبات وسوف يشهد مستقبلاً مشاريع كبيرة ومتوسعة في عدة أمور.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة