ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 12/11/2012 Issue 14655 14655 الأثنين 27 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لقاء تعريفي لمنسوبي ومنسوبات تعليم تبوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - نواف العتيبي:

افتتح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك د. محمد اللحيدان اللقاء التعريفي بوحدة المراجعة الداخلية لمنسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك بمبنى الإدارة بحضور مدير عام المراجعة الداخلية بوزارة التربية والتعليم ضيف الثبيتي.

وقال د. اللحيدان خلال اللقاء إن جهاز وحدة المراجعة الداخلية دعم وسند لكل إدارة حكومية واضاف حريصون على تسهيل مهامه وأداء دوره الذي من أولوياته تعزيز الايجابيات وليس البحث عن السلبيات متأملا في ختام كلمته أن يستفيد الجميع من مثل هذه اللقاءات التعريفية بوجود الزملاء المتخصصين».

إثر ذلك قدم مدير وحدة المراجعة الداخلية بتعليم تبوك عطية النخلي عرضا توضيحيا عن مفهوم وأدوات المراجعة الداخلية أكد من خلالها أن المراجعة الداخلية تعتبر نشاطا تقييميا حياديا ومستقلا داخل الإدارة عن طريق فحص وتقييم أنشطة الإدارة بهدف التأكد من وجود نقاط الرقابة الفعالة لتحقيق الأهداف العامة للوزارة.في المقابل قال مدير عام المراجعة الداخلية بالوزارة إن الجهاز يتمثل في تزويد المشاركين بمبادئ المراجعة الداخلية ومفهومها وأنواعها وكذلك الإجراءات والتخطيط وعمليات المراجعة كما يتم استقبال استفسارات مديري الإدارات والأقسام حول آليات تأسيس الوحدات واستعراض أبرز معوقات العمل وأضاف تم إنشاء ستة عشر فرعاً موزعة على إدارات العموم في المناطق, بعد ذلك بدأت استفسارات وأسئلة منسوبي ومنسوبات الإدارة من مديري ومديرات الأقسام والوحدات بتعليم تبوك, حضر اللقاء كل من مدير عام فرع ديوان المراقبة العامة بمنطقة تبوك عبدالله الطياري ومدير عام فرع وزارة المالية بتبوك عوض العطيات وعدد من مشرفي الوزارة ومديري وحدات المراجعة الداخلية بالإدارات الحكومية بالمنطقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة