ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 12/11/2012 Issue 14655 14655 الأثنين 27 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يستقبل السفير الكويتي وإدارة حراء وبلدي رماح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس الشيخ ثامر بن جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى المملكة. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالشيخ ثامر الصباح, منوهاً سموه بعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط المملكة بالكويت في جميع المجالات وبصفة خاصة في مجال الشباب والرياضة التي تحرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تفعيل هذا التعاون بما يخدم شباب البلدين الشقيقين.

كما استقبل سموه أمس رئيس نادي حراء بمكة المكرمة حامد بن يوسف مؤذن وأعضاء مجلس إدارة النادي. واطلع سموه على تقرير مفصل عن النادي وأنشطته واحتياجاته, مؤكدا لهم حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تلمس احتياجات الأندية السعودية وتسهيل مهامها للقيام بواجبها تجاه الشباب. وأعرب سموه عن شكره وتقديره لما تجده أندية منطقة مكة المكرمة من اهتمام من قبل الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

كما استقبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب امس رئيس المجلس البلدي بمحافظة رماح عبدالله بن جفيران وأعضاء المجلس الذين عرضوا على سموه عدداً من الموضوعات المتعلقة بشباب محافظة رماح واحتياجات المحافظة من المشروعات المتعلقة بأنشطة الشباب. وأكد سموه أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب والأجهزة التابعة لها لاتألوا جهداً في تهيئة كل ما من شأنه المحافظة على شباب الوطن وتحقيق متطلباته. ووجه سموه المسؤولين في وكالة الشؤون الفنية بالرئاسة بالتنسيق مع جهات الاختصاص في محافظة رماح من أجل إيجاد المواقع المناسبة ليتم تجهيزها وتمكين الشباب من ممارسة هواياتهم الرياضية من خلالها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة