ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعروض ومزايا حصرية
العربي الوطني يشارك بفاعلية في معرض الرياض للسيارات 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشارك البنك العربي الوطني في معرض الرياض الدولي التاسع والعشرون للسيارات الذي تنطلق فعاليته يوم السبت القادم 17 نوفمبر ويستمر حتى يوم الخميس 22 نوفمبر 2012م في مركز معارض الرياض برعاية وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري.

وسيقدم البنك من خلال الجناح المخصص له في المعرض منتجات وعروض تمويل بمزايا عديدة، منها منتج « العربي لتأجير السيارات» المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الذي سيتاح خلال أيام المعرض بمزايا حصرية، منها موافقة فورية، وبدون رسوم إدارية، وبمبلغ تمويل يصل إلى 500,000 ريال للأفراد ومليون ريال لرجال الأعمال، فضلاً عن فترة سداد على دفعات إيجار شهري ميسرة تصل إلى خمس سنوات.

كما يقدم البنك خلال المعرض منتجات تمويل بمزايا منافسة، منها تمويل التورق المبارك المحلي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، الذي يتضمن تمويلا لمدة عام حتى 100,000ريال بدون هامش ربح، وتمويل العربي بالأسهم المحلية المتوافق مع الضوابط الشرعية، وبرنامج تمويل المساكن حتى 4 مليون ريال بفترة سداد تصل إلى 30 عاماً.

وتأتي مشاركة البنك في المعرض لتعزيز حضوره والتواصل المباشر مع العملاء والتعريف بالمزايا والخصائص العديدة لمنتجات التمويل التي يقدمها، فضلاً تقديم حلول تمويلية من خلال «العربي لتأجير السيارات» حيث يمكن للزوار الاطلاع على أحدث موديلات العام 2013م والحصول على التمويل المناسب من البنك بيسر وسهولة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة