ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شركة رينو للسيارات تكرم الفائز بمسابقتها عبر فيسبوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرمت شركة رينو للسيارات الأستاذ أنس التغلبي لفوزه بالمسابقة الشيقة التي نظمتها الشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) عن سيارة رينو داستر 2013 المتميزة، وتضمنت تحميل أجمل صورة تعبر عن السعر المذهل للسيارة وتعكس دهشة المتسابق ومفاجآته بسعرها المغري الذي لا يقارن، وذلك في إطار جهود الشركة البارزة في التواصل والتفاعل مع عملائها الكرام بأحدث الوسائل ومختلف الطرق التي تمكنهم من الاقتراب أكثر والاطلاع على المزايا الفريدة والخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة لعملائها.

وتأكيداً لاهتمام شركة رينو بعملائها الكرام، فقد قام الأستاذ ديفيندوكومار الرئيس التنفيذي لشركة أفضلية الخليج للسيارات والذي حضر خصيصاً من سلطنة عمان لهذا الغرض بتسليم الفائز جائزة قيّمة عبارة عن نظام المسرح المنزلي المتكامل، وذلك في حفل بهيج أقيم بمعرض شركة رينو للسيارات بالرياض، بحضور عدد من المسؤولين بالشركة، وأصدقاء الفائز وعدد المشاركين في المسابقة التي حظيت بمشاركة واسعة من مختلف شرائح العملاء. حيث بلغت الصور المشاركة أكثر من 300 صورة، وانضمام أكثر من 18 ألف معجب جديد في صفحة رينو السعودية التي شهدت تواصلاً مستمراً وإقبالاً من المتابعين ووصل عدد المتفاعلين مع المسابقة أكثر من 6,000 صوت للمشاركين.

وتأتي هذه المسابقة تأكيداً للنجاح الكبير والإقبال الواسع الذي حققته سيارة رينوداستر في السوق السعودي وفي منطقة الخليج بوجه عام، كجزء من نجاحات رينو المتعددة في المنطقة، حيث سجلت سيارة رينوداستر طلباً متزايداً وإقبالاً شديداً عند إطلاقها لأول مرة بمنطقة الخليج في مايو 2012م. يذكر أن سيارات رينو احتلت المركز الأول وصنفت بأنها أسرع العلامات الأوربية نمواً في منطقة الخليج خلال عام 2011م بنسبة نمو فاقت 160%، وجاء ذلك نتيجة لعمل دءوب وجهود مستمرة محورها الرئيسي إرضاء العملاء في المملكة خاصة وفي منطقة الخليج بوجه عام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة