ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شركة ناصر بن سعيدان تطرح مستودعات بريدة للبيع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تطرح شركة ناصر محمد بن سعيدان العقارية مخططها العقاري الاستثماري (مستودعات بريدة) مخطط رقم ق / ب / 149 للبيع اعتبارا من يوم السبت الموافق 3 / 1/ 1434 هـ , حيث تحوز مدينة بريدة على جل اهتمام الشركة خلال الفترة القادمة وذلك نظرا لما تشهده هذه المدينة الحيوية من حركة اقتصادية ملحوظة زراعية وتجارية وصناعية مما أهل هذه المدينة حسب رأي الكثير من المتخصصين لتكون محل الاهتمام والتركيز.

وقال الشيخ ناصر بن سعيدان: تعتبر بريدة واحدة من أهم المدن في المملكة نظرا لما تقوم عليه من أنشطة متنوعة تجعل الاستثمار فيها محل استقطاب لكل العارفين بأهمية هذه المدينة والتي لا تخفى على أحد.

وأضاف أن المخطط الذي تنطلق عمليات البيع فيه السبت القادم يشتمل على العديد من الميزات أولاها أنه مخطط صناعي وتجاري وسكن موظفين ومستودعات والمشتري سيتمكن مباشرة من الحصول على الصك الخاص بأرضه إلى جانب الفسح ويضاف إلى ذلك الخدمات الشاملة ويمتاز بمجموعة من الميزات المهمة التي تشكل استقطابا واسعا من العقاريين والصناعيين والتجار حيث يعتبر هذا المخطط موجها للشركات والمؤسسات التجارية والصناعية بامتياز.

وقال ناصر بن سعيدان: إن الفرصة مواتية الآن للجميع للدخول في هذا الاستثمار في ظل التخطيط المتميز والتقسيم الاحترافي للمخطط بحيث يتيح لجميع شرائح المجتمع الدخول فيه.

ويشتمل المخطط على أراض تجارية وأراض سكنية للموظفين وهي ذات استخدامات شاملة بحيث تتيح إعطاء المستثمر الخيار في كيفية الاستثمار، كما أن المخطط يحتوي على شوارع فسيحة، ومكتمل الخدمات من الكهرباء والإنارة وسفلتة الشوارع، بالإضافة إلى وجود مساجد وحدائق الى جانب العديد من المرافق الخدمية، مبينا أن ما يميز المخطط هو وقوعه بين محاور طرق مهمة تشكل عصبا حيويا في هذه المنطقة من القصيم والتي تشكل المستقبل المشرق للأعمال الصناعية والتجارية التي توفر البيئة المثالية للاستثمارات المختلفة، متوقعا أن يشهد الحدث حضور عدد كبير من المستثمرين في المجال العقاري والتجاري والصناعي إلى جانب الراغبين بامتلاك أرض في هذه المنطقة. وسيتلو هذا المخطط عددا من المزادات العقارية التي تعتزم الشركة إقامتها في الرياض والزلفي وفي مناطق أخرى من المملكة لتضاف هذه المشروعات إلى سلسلة نجاحات الشركة التي سجلتها على مدى سنوات طويلة من العمل الدءوب لتحقيق رغبات عملائها في أنحاء المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة