ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تمنح مشتركي كنكت 4G ثلاثة أضعاف باقة البيانات مجاناً

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» من خلال شركة بيانات الأولى التابعة لها أحدث عروضها على باقات (كنكت 4G)، حيث يخوّل العرض المشتركين الجدد في باقة 5 جيجابايت الحصول على حجم بيانات 15 جيجابايت لمدة ثلاثة أشهر متتالية مجاناً.

وقالت «موبايلي» إن عرضها الجديد والذي يمتد حتى يوم الجمعة الموافق 14 ديسمبر القادم، يشمل الباقات المسبقة الدفع والمفوترة، مما يُعزز انتشار خدمات الجيل الرابع ذات السرعات القياسية للاتصال بشبكة الإنترنت.

وهيأت «موبايلي» كافة فروعها المنتشرة في المناطق المغطاة بشبكة الجيل الرابع لاستقبال المشتركين الجدد الراغبين في الحصول على باقات (كنكت 4G) مقابل 150 ريالاً تشمل الجهاز اللازم للخدمة وشريحة بيانات 15 جيجابايت، ويُمكن تجديد الاشتراك والحصول على نفس حجم البيانات للشهرين المتتاليين مقابل 100 ريال لكل شهر.

وتغطي «بيانات الأولى» حالياً أكثر من 30 مدينة بشبكة الجيل الرابع حول المملكة وتسعى إلى استكمال تغطية باقي المدن لتصل التغطية إلى جميع المدن المأهولة بالسكان، في ظل حرص الشركة على وصول الخدمة بجودة عالية إلى جميع سكان المملكة وفق خطط مستقبلية تضمن إبقاء جميع مشتركي موبايلي على اتصال دائم بشبكة الإنترنت أينما كانوا ووفق أحدث التقنيات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة