ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية «الجزيرة» إعلامياً
معرض ومكس 2012 يكمل استعداداته للانطلاق أواخر نوفمبر الجاري

رجوع

 

أكد الأستاذ بسام الشدادي الرئيس التنفيذي لمجموعة الشرق الأوسط المُنظمة والمُنفذة والمالكة للعلامة التجارية ومكس بأن معرض ومكس 2012 المزمع انطلاقه في 27 من شهر نوفمبر الجاري في فندق الإنتركونتيننتال، قد أنهى استعداداته التحضيرية لانطلاق المعرض بمشاركة عدد كبير من الشركات ذات النشاط النسائي.

وأضاف الشدادي بأن الشركات الراعية للمعرض والتي تُشكِّل العامود الفقري والداعمة لأي فعالية ستكون هذه السنة لمعرض ومكس، هي: البنك الأهلي شريك المسئولية الاجتماعية، وشركة الجميح للسيارات كاديلاك، ومركز إليزي الطبي عن الرعاية الذهبية، وذهبت الرعاية الفضية لشركة بيرفتو والمركز التخصصي الطبي وقرافيكس شوكلت ومركز العناية بالشعر والبشرة وشركة الربيع وشركة ماك وشاركت شركة باير كراعٍ علمي للمعرض.

أما الراعي المُشارك فقد كان من نصيب وكالة كوما للعلاقات العامة والإعلام وشركة ناتشرل كير أيضاً وشاركت جريدة «الجزيرة» كراعٍ صحفي حصري للمعرض، وعين الرياض كراعٍ إلكتروني.

وتوقَّع الشدادي أن يحظى المعرض الذى يُقام للسنة السادسة على التوالي بحضور نسائي كبير حيث استطاعت مجموعة الشرق الأوسط المالكة للاسم التجاري ومكس توفير كل ما تحتاجه المرأة تحت سقف واحد منوهاً أن ومكس حاولت الدمج في معارضها بين متعة التسوق والاستفادة الثقافية من خلال المحاضرات التي تُقام أيام المعرض، وهو قلَّ ما يُوجد في المعارض الأخرى.

وختمَ الشدادي أن ما يُميز ومكس عن المعارض النسائية أنه يعمل بطريقة احترافية تُحاكي العالمية ساعياً إلى تطوير وتعزيز دور المرأة في المجتمع بكافة الجوانب, كما أنه يُتيح لها المجال لمشاركة الآخرين في تطوير صناعة الفعاليات النسائية وتنفيذها بشكل احترافي لتطوير الكفاءات والخبرات والأفكار الإبداعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة