ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي الرياض يناقش آليات تنظيم فعاليات اليوم الوطني.. المهندس القصبي:
مطالب بزيادة الاهتمام بالشباب واستيعابهم في نشاطات التطعيس والاستعراض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبد الله الفهيد:

ناقش المجلس البلدي لمدينة الرياض آلية تنظيم فعاليات اليوم الوطني، ودعا إلى إعداد فعاليات جــماهيرية منظمـة، تراعي المناسبة الوطنية مع الحفاظ على النظام والسلامة العامة.

جاء ذلك في إطار الزيارة الميدانية التي قام بها وفد من المجلس البلدي برئاسة نائب رئيس المجلس المهندس طارق بن عثمان القصبي إلى الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية، واطلع المجلس خلال جولته الميدانية على أقسام الإدارة، ثم استمع الوفد إلى شرح واف من المهندس خالد العطية مدير عام الإدارة حول مهام الإدارة المتمثلة بالمسؤولية عن كافة النشاطات الاجتماعية التي تنظمها أمانة منطقة الرياض في المناسبات المتعددة، وجدولة هذه الأنشطة في برنامج سنوي معتمد يمنع تضارب مواعيدها ويراعي توزيعها على مدار العام.

وقد أكد العطية أن موقع الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية على الشبكة العنكبوتية سيدشن قريباً، متضمنًا موقع الفعاليات القائم حالياً.

وقد أثنى أعضاء المجلس البلدي على جهود الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية، وأكد نائب رئيس المجلس على أهمية الدور الاجتماعي الذي تقوم به أمانة منطقة الرياض، داعياً إلى زيادة الاهتمام بالشباب واستيعابهم في نشاطات تتوافق مع مراحلهم العمرية، كهواية (التطعيس) أو سباق السيارات أو الاستعراض، بما يمكنهم من تنظيم هواياتهم والتخفيف من الظواهر السلبية المرافقة لها حالياً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة