ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شكَّل لجنة لإعداد تقرير بشأن نفايات الوسعة
«بلدي» الحائط يرفع شكاوى المواطنين لوزارة الشؤون البلدية بشأن موقع مشروع الصرف الصحي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الحائط - عيد بن عبيد:

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة الحائط جلسته السادسة عشرة مؤخراً برئاسة رئيس المجلس الأستاذ ناجي الرشيدي, وتم الاطلاع على جدول الأعمال المدرجة والتعاميم الواردة من الإدارات الحكومية. واتخذ المجلس عدداً من التوصيات والقرارات، أبرزها تأجيل اتخاذ القرار بما يخص إنشاء دوار على الشارع المقابل لمقر جمعية البر الخيرية إلى الجلسة القادمة؛ للوقوف ميدانياً على الموقع، والتنسيق مع إدارة المرور بالمحافظة. كما أوصى بعمل مجسَّم لشعار المجلس بجوار مبنى المجلس البلدي، وأوصى بتأجيل البت في موضوع مواقف السيارات أمام مصرف الراجحي للجلسة القادمة؛ ليتم التنسيق مع المختصين.

كما ناقش المجلس خطاب البلدية المبني على خطاب مدير نقطة نظافة الوسعة بشأن موقع النفايات للنقطة، وأقر المجلس تكوين لجنة للتنسيق والاجتماع مع مدير نظافة الوسعة ومسؤول النظافة بالبلدية؛ لإعداد تقرير لتحديد موقع لمرمى النفايات يقدم للمجلس خلال أسبوع.

هذا، وقد اطلع المجلس على مجموعة من الشكاوى المقدمة من عدد من المواطنين في فيضة أثقب والعرادية وشعيب القرن وملاح الدوادمي حول تضررهم من الموقع المقترح لمعالجة الصرف الصحي، وأقر الرفع لسمو وزير الشؤون البلدية والقروية بطلب الموافقة على إيقاف بدء العمل في الموقع التابع لمحافظة الحائط؛ وذلك نظراً لكثرة الشكاوى من المواطنين، كما طلب المجلس من بلدية المحافظة إبلاغ المسؤولين المختصين بهذا الشأن بالرجوع إلى المجلس البلدي لاختيار الموقع البديل، بعد موافقة سمو الوزير على ذلك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة