ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أثنى على جهود لجنة إصلاح ذات البين
الأمير فيصل بن خالد: تحقيق التنمية والتطوير مطلب يجب تحقيقه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

أكدّ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد, أمير منطقة عسير على الدور المهم الذي تضطلع به لجنة إصلاح ذات البين وأن دورها في المجتمع بالغ الأهمية لما له من أثر كبير في الإصلاح وتسوية الخلافات والمنازعات وشكر سموه اللجنة على الجهود التي تقوم بها في مجال الإصلاح.

وأوضح سموه خلال استقباله صباح أمس بمكتبه في مقر الإمارة أمين لجنة إصلاح ذات البين مسفر الحرملي, وعدد من أعضاء اللجنة الرئيسية والذين قدموا للسلام على سموه أن اللجنة تقوم بمهام كبيرة تأخذ بعين الاعتبار, وأنها ذات طابع إصلاحي في المجتمع يجب القيام بتنميته وتطوير آلية عملها وأن ذلك تحقيق للتنمية والتطوير وهو مطلب يجب تحقيقه جريا على نهج هذه القيادة الكريمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

وقد أشار أمين وأعضاء اللجنة إلى أن الاهتمام الذي تحظى به اللجنة من قبل سمو أمير المنطقة ليس بمستغرب، حيث أن سموه قد دأب على دعمها وبحث سبل تطويرها ودفعها قدماً للأمام.

من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الدكتور وليد الحميدي, والمدير التنفيذي لمركز التراث الوطني المهندس محسن القرني بحضور رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير عبدالله مطاعن, والذين قدموا للسلام على سموه وبحث سبل تطوير منطقة عسير وكذلك رعاية المناطق التراثية والاستثمار فيها.

وأوضح الحميدي, أن هنالك العديد من المشاريع التي يقوم التخطيط لها حالياً كمشروع وسط أبها, وحل بعض الإشكاليات كالارتفاعات والازدحام وإنشاء مدينة للتسوق وتطوير بعض القرى التراثية في المنطقة وبحث النشاط العمراني وفق الخطط التي وضعها سمو أمير المنطقة بحيث تصبح منطقة عسير مقصدا سياحيا على مستوى المملكة.

إلى ذلك التقى سمو أمير منطقة عسير مساء أمس الأول في قصره بأبها مشائخ وأهالي منطقة عسير خلال اللقاء الأسبوعي, جرياً على عادة سموه الأسبوعية في بحث ومناقشة هموم وقضايا المواطنين، ومن ثم تناول بعدها الجميع العشاء على مائدة سمّوه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة