ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شدَّدتا على التدقيق لعدم دخول الممنوعات
(الجمارك) و(التخليص الجمركي) تتفقان على سرعة فسح البضائع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

اجتمع المدير العام للجمارك بديوان المصلحة معالي الأستاذ صالح الخليوي أمس مع أعضاء اللجنة الوطنية للتخليص الجمركي بمجلس الغرف السعودية، برئاسة الأستاذ مساعد بن حمد السياري رئيس اللجنة الوطنية للتخليص الجمركي.

وقد ألقى معالي المدير العام للجمارك في بداية الاجتماع كلمةً، نوه فيها بالتعاون البنَّاء بين الجمارك واللجنة الوطنية للتخليص الجمركي في مجلس الغرف السعودية، وقال إن الجمارك تحرص على سرعة وتسهيل الإجراءات، وسرعة فسح البضائع، مع المحافظة على التدقيق على المستوردات الواردة في المنافذ الجمركية كافة لمنع دخول ما هو ممنوع منها.

وأكد معاليه أن الأهداف التي تسعى إليها مصلحة الجمارك لن تكون عائقة أمام رجال الأعمال المستثمرين، مشيراً في هذا الصدد إلى أن الجمارك شعارها الإسراع في فسح المسموح ومنع دخول الممنوع، داعياً المخلِّصين الجمركيين إلى سرعة إنهاء إجراءات موكليهم من التجار والمستوردين.

من جانبه، عبّر السياري عن شكره وتقديره لمعالي المدير العام للجمارك، وأثنى على جهود الجمارك ودورها في حماية المجتمع من دخول كل ما يمس الوطن والمواطن من الواردات إلى المملكة، مثمناً التعاون المشترك بين الجانبين.

وأكد أن هناك تعاوناً مثمراً بين الجمارك واللجنة الوطنية للتخليص الجمركي فيما يخص العمل بالنافذة الواحدة في المنافذ الجمركية البرية والبحرية والجوية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة