ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خميسية النصار تبدأ غرة محرم بحوطة سدير

رجوع

 

حوطة سدير - ناصر العريج:

تنطلق ولأول مرة في حوطة سدير وما جاورها، (خميسية النصار) الثقافية صباح أول خميس من السنة الهجرية الجديدة 1434هـ في مقر (الديوانية)، خلف مركز شرطة حوطة سدير، باستضافة عدد من الأكاديميين والمهتمين الثقافيين. وقد وُجّهت الدعوات لحضور الخميسية لاستضافة العديد من الأكاديميين والمختصين، بإدارة وإشراف من الدكتور محمد بن عبدالعزيز النصار.

وستكون الاستضافات على النحو الآتي:

* الخميسية الأولى في 1/ 1/ 1434هـ للدكتور راشد بن حسين العبدالكريم رئيس الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية (جستن) عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود، وموضوعها هو (الخطاب التربوي إلى أين؟).

* الخميسية الثانية في 8/ 1/ 1434هـ للخبير التربوي الأستاذ عبدالكريم بن عبدالمحسن المنقور الرئيس السابق لقسم الإدارة التربوية في وزارة التربية والتعليم سابقاً، وموضوع الخميسيةالثانية هو (القيادة المدرسية في ضوء المتغيرات).

* الخميسية الثالثة في 15 / 1/ 1434هـ للدكتور حمد بن عبدالله القميزي عميد شؤون الطلاب في جامعة المجمعة الباحث في مجال الأسرة، وسيكون موضوع الخميسية الثالثة هو (التحديات التي تواجه المربين في ظل العولمة).

* الخميسية الرابعة في 22/ 1/ 1434هـ للدكتور إبراهيم بن عبدالله الحسينان رئيس قسم العلوم التربوية في كلية التربية بجامعة المجمعة رئيس مركز النشاط الثقافي في جنوبية سدير، وعنوان الخميسية الرابعة هو (التأصيل الإسلامي لعلم النفس).

* الخميسية الخامسة في 29 / 1 / 1434هـ للدكتور إبراهيم عبدالله الخضيري وكيل كلية التربية عضو هيئة التدريس في جامعة المجمعة، وموضوع الخميسية الخامسة هو (واقع التعليم الأهلي في المملكة العربية السعودية).

* الخميسية السادسة في 7 / 2 / 1434 هـ للدكتور محمد بن فهد الفريح عضو هيئة التدريس بالمعهد العالي للقضاء في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وموضوع الخميسية السادسة هو (أثر منهج السلف الصالح في تربية النفوس).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة