ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حكام الجولة الثامنة لدوري محترفي الأولى «ركاء»‎

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت- عايدة بنت صالح:

كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم عن أسماء حكام مواجهات الجولة الثامنة لدوري «ركاء» للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم التي ستقام عصر يومي الأربعاء والجمعة القادمين، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

الأربعاء 29 /12 /1433هـ:

* الأنصار مع القادسية في المدينة المنورة، 4.45 عصراً، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه زياد المنصور، ومحمد العرمطي، وخالد السناني رابعاً ،والدولي السابق ناصر الحمدان مقيماً.

* النهضة مع الرياض في الدمام، 4.05 عصراً، يقودها الحكم محمد الهويش، ويعاونه عبد الرحمن منصور، وناصر العرفجي، وعبد الإله الموسى رابعاً، والدولي السابق معجب الدوسري مقيماً.

* الوطني مع أبها في تبوك، 4.55 عصراً، يقودها الحكم خالد صلوي، ويعاونه عبد العزيز الأسمري، وصالح المطيري، وظافر القرني رابعاً، وحمد الخربوش مقيماً.

* حطين مع العروبة في جازان، 4.50 عصراً، يقودها الحكم حسين الستري، ويعاونه عادل شراحيلي، ومحمد الشهري، وعبد الله شحيذي رابعاً، والدولي السابق محمد حامد مقيماً.

* الطائي مع الباطن في حائل، 4.35 عصراً، يقودها الحكم صالح الهذلول، ويعاونه ياسر السلطان، وماجد العريني، وأحمد صايل رابعاً، والدولي السابق إبراهيم الدباسي مقيماً.

* النجمة مع الخليج في عنيزة، 4.30 عصراً، يقودها الحكم عبد العزيز الفنيطل، ويعاونه سلطان الشلوي، وفيصل القحطاني، ومحمد النحيت رابعاً، والدولي السابق عبد الرحمن القحطاني مقيماً.

* الحزم مع الجيل في الرس، 4.30 عصراً، يقودها الحكم عبد الرحمن المالكي، ويعاونه حمود الشمري، وعبد الوهاب الزهراني، وسامي الجريس رابعاً ،والدولي السابق علي المطلق مقيماً.

الجمعة 2 /1 /1434هـ:

* سدوس مع الربيع في الرياض، 4.20 عصراً، يقودها الحكم ظافر القرني، ويعاونه خالد عاقل، وعاصم أبو سلامة، ويحيى القرني رابعاً، والدولي السابق محمد سعد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة