ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رحَّب بعودة ياسر.. وأكَّد أنهم سيسعون لتحقيق نتيجة مشرِّفة أمام الأرجنتين
ريكارد: عملت على تلافي الأخطاء.. وميسي قد يُفسد كل خططي

رجوع

 

كتب - عبد الله الحنيان:

شددَ مدرب منتخبنا الوطني الهولندي فرانك ريكارد على أهمية المباراة الودية التي ستجمع المنتخب السعودي مع المنتخب الأرجنتيني التي ستُقام مساء اليوم، وقال:

ندرك قوة منافسنا الأرجنتيني وامتلاكه لمجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، خصوصاً في المراكز الهجومية، وعملت في فترة معسكرنا القصير للمباراة على أن نقدم مباراة كبيرة للجماهير الغفيرة المتوقع حضورها، وكذلك لسمعة المنتخب السعودي، وأنا بحاجة كبيرة لمجهود وافر من اللاعبين طوال الـ 90 دقيقة، وكذلك تركيز عالٍ للحد من الخطورة الأرجنتينية.

وأضاف: لدينا لاعبون لا يستطيعون لعب المباراة كاملة بسبب الإرهاق، وهم اللاعبون المنضمون من نادي الأهلي، لأنهم لعبوا قبل أيام مباراة نهائية، وعانوا كثيراً من السفر لأكثر من 20 ساعة، ونحن في المنتخب لم نأخذ في الحسبان وصول الفريق الأهلاوي للنهائي الآسيوي. وعن ضمه للاعبين جدد لتشكيلة الأخضر والانتقادات التي واجهها بسبب ذلك أوضح: أنا لا أهتم لسن اللاعب، ما يلزمني هو مستواه الفني، وأعتقد أن لاعبين مثل مصطفى بصاص وياسر الشهراني وفهد المولد، وكذلك السالم سيُشكِّلون مستقبل الأخضر ويجب دعمهم. وبخصوص التكتيك الخاص الذي سيدخل به المباراة واختلافه من عدمه عن تكتيكه في مباراة إسبانيا ذكر ريكارد في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخبنا مع المنتخب الأرجنتيني أن هذه المواجهة مختلفة، وأنه أعطى تعليمات جديدة للاعبين، لأجل تلافي الأخطاء لا سيما في خط الدفاع. وفي رده على سؤال بخصوص المهاجم ياسر القحطاني أبدى ريكارد إعجابه بإمكانات وشخصية ياسر مشدداً على أنه أبلغ بقرار اعتزاله الدولي، وهو يحترم ذلك مؤكداً بأن أبواب المنتخب مفتوحة للجميع وعما إذا كان ينوي الاعتماد على نفس هذه الأسماء في بطولة الخليج القادمة أبان:

سنسعى للاستقرار ولكن لا نعلم عن الظروف من إصابات أو عدم مشاركة أحدهم بصفة مستمرة مع فريقه، وهذا الأمر متوقع ولا يمكن استبعاده. واختتم ريكارد حديثه بقوله: أتمنى أن نقدم مباراة كبيرة أمام منتخب عريق كالأرجنتيني، وأن نحقق نتيجة مشرفة، وأنا كما ذكرت سابقاً عملت على ذلك من خلال إعداد الخطط وإعطاء التعليمات، وفي النهاية كل شي وارد في عالم كرة القدم، ولا أعلم ماذا سيحدث في المباراة فلربما يفسد نجم كبير كميسي كل خططي!!

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة