ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

• سمو الأمير خالد بن عبدالله طالب الأمير نواف بن فيصل بالتدخل لوضع حد لمن يشوّهون سمعة الكرة السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم ويخاطبون الاتحادين الآسيوي والدولي لمعاقبة الاتحاد السعودي. وهذه المطالبة من الأمير خالد بن عبدالله تعبّر عن رأي جميع المنتمين للوسط الرياضي الذين استاءوا من أولئك النشاز الذين شوَّهوا سمعة الكرة السعودية.

* * *

• الاستقالات التي حدثت مؤخراً من بعض الشخصيات الرياضية ليست زهداً في المناصب واكتفاءً بما نالته من فرص ولكنها توطئة لتولي مناصب أرفع.

* * *

• ما حدث من فوضى مخجلة أثناء استقبال منتخب الأرجنتين يجب أن يكون له ردود فعل شديدة لمحاسبة المتسببين فيه سواء كانوا من اتحاد الكرة أم من منسوبي المطار والعاملين فيه بمختلف قطاعاتهم. فما حدث أساء لسمعة المملكة وعكس صورة غير حضارية عن بلادنا.

* * *

• العاملون في المطار كانوا من أكثر المتسببين في الفوضى التي صاحبت استقبال منتخب الأرجنتين، حيث منعوا رجال الإعلام والتلفزيون السعودي وأدخلوا أبناءهم وأصدقاءهم لصالة القدوم للالتقاء بنجوم العالم والتصوير معهم ضاربين بالبروتوكولات وسمعة الوطن عرض الحائط.

* * *

• كيف بلغت الجرأة وانعدام المهنية والتجرد من الأخلاق المهنية بالبعض لتزييف صورة غير حقيقية عن اللاعب ماجد المرشدي واتهامه بالبصق على لاعب التعاون الحاج بوقاش؟! وقد جاء رفض مثل التزييف المخجل من لاعب التعاون الذي نفى أن يكون المرشدي قد بصق عليه.

* * *

• اجتماع رابطة المحترفين اليوم يجب أن ينتج عنه قرارات مالية تصب في خزائن الأندية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة