ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يستقبل السفير البلجيكي ورئيسي الخلود والشروق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه امس سفير مملكة بلجيكا لدى المملكة مارك فينك.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالسفير البلجيكي، منوهاً بعمق العلاقات التي تربط بين المملكة وبلجيكا في شتى المجالات وبصفة خاصة في مجال الشباب والرياضة.

وأكد سموه حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات التابعة لها على دعم وتفعيل مجالات التعاون المشترك التي من شأنها تعزيز العلاقات الشبابية والرياضية بين البلدين الصديقين.كما استقبل سموه رئيس نادي الخلود بمحافظة الرس خالد المزروع، ورئيس نادي الشروق بمحافظة الأحساء إبراهيم الدبل، وأعضاء مجلس إدارة الناديين.

ورحب سموه بالجميع، مثمناً الجهود التي يبذلونها لخدمة الشباب والرياضة والارتقاء بالأندية وأنشطتها المختلفة سواء الرياضية أو الثقافية أو الاجتماعية بما يعود على منسوبي الأندية ووطنهم بالمنفعة.وقدم رئيسا الناديين تقارير مفصلة عن نشاطات وبرامج أنديتهما واحتياجات الناديين للمرحلة المستقبلية, حيث وجه سموه بسرعة تنفيذها.وأعرب رئيسا ناديي الخلود والشروق عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على اهتمامه الذي سيكون له أكبر الأثر في تمكين الناديين من رعاية وخدمة الشباب والرياضيين في المحافظتين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة