ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سابيلا مبديا سعادته بالتواجد في المملكة للمرة الثانية
لن نتهاون في اللقاء .. والوقت لم يسعفنا لتكثيف الإعداد للمباراة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

شدد المدير الفني للمنتخب الارجنتيني السيد سابيلا على احترامه للمنتخب السعودي رافضا ماتردد عن تهاونه باللقاء والاكتفاء بحصة تدريبية واحدة .. وقال في المؤتمر الصحافي المصاحب للمباراة الذي عقد امس بعد نهاية التدريب : الوقت لم يسعفني لإقامة أكثر من تدريب، فالكثير من اللاعبين وصلوا الاثنين عبر رحلات جوية متفرقه وكانوا مجهدين وعلى اثر ذلك ركزت على اقامة تدريب البارحة الذي شهد منح اللاعبين كل التعليمات وكان جديا استعدادا لمباراة الليلة أمام المنتخب السعودي. وعبر سابيلا عن سعادته بالتواجد بالمملكة العربية السعودية مشيرا الى انها الزيارة الثانية بعد ان تواجد في كأس القارات قبل نحو 20 عاما ونوه الى انه لاحظ التطور في العاصمة وخصوصا في المباني الشاهقه والطرقات.

واشار سابيلا الى ان مباراة اليوم مجدولة مسبقا لخوضها ضمن فترة الاعداد .. وزاد : نتعامل مع كل من نواجهه بنفس الطريقة وهي الاحترام والسعي للاستفادة من المباريات لتجانس المنتخب بشكل اكبر وهناك مباراة اخرى في الفترة المقبلة امام سويسرا في السادس من فبراير قبل الشروع في تصفيات كأس العالم مع نهاية شهر مارس من العام الميلادي المقبل وهدفي صنع توليفة قوية للمنتخب.

وكشف سابيلا خلال حديثه للاعلام السعودي امس انه لم يحدد التشكيلة النهائية لمباراة اليوم رغم وصوله لقناعة لـ80% من الاسماء مبينا الى انه سيحددها اليوم قبيل خوض المباراة ورفض سابيلا فتح باب المقارنة بين النجم الارجنتيني مارادونا ومواطنه ميسي .. واكتفى بقوله : كل واحد منهما هو الافضل في عصره .. الاهم عندي انهما ارجنتينيان « .

وعن غياب اللاعب تيفيز عن الحضور مع المنتخب الارجنتيني لخوض المباراة مع السعودية .. رد المدرب : « انه قرار فني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة