ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وفاة شخص وإصابة 18 في حادث بعقبة بني عمرو بعسير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبد الله الهاجري:

أسفرَ انقلاب سيارة من نوع جمس في عقبة بني عمرو المؤدية لمحافظة المجاردة عن وفاة شخص وإصابة 18 آخرين جميعهم مجهولو الهوية.

ووفقاً لتصريح الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بعسير أحمد عسيري فإن غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة عسير تلقت في ساعة مبكرة من صباح أمس الأربعاء بلاغاً يفيد بوجود حادث انقلاب سيارة نوع جمس يُوجد بها عدد من الركاب في عقبة بني عمرو المؤدية لمحافظة المجاردة.

وعلى الفور تم توجيه عدد 8 فرق إسعافية من مركز إسعاف المجاردة والنماص وسبت العلاية وتنومة، إضافة إلى عدد 3 فرق إسعافية من الصحة وعند وصول الفرق للموقع والذي يقع في منتصف العقبة وفي منطقة شديدة الوعورة تبين انحراف السيارة الجمس عن الطريق والسقوط في منطقة وعرة بعيدة عن الطريق ويوجد في الموقع 18 إصابة وحالة وفاة واحدة، وجميعهم مجهولو الهوية، وقد تراوحت الإصابات ما بين بليغة ومتوسطة وتم إسعافهم ونقل حالتين بليغتين لمستشفى سبت العلاية، و16 حالة ما بين متوسطة وبليغة تم نقلها لمستشفى المجاردة والذي استنفر جميع كوادره الطبية للتعامل مع المصابين بمتابعة مستمرة من إدارة الطوارئ بصحة عسير.

وقد شارك الدفاع المدني في الحادث والذي بذل أفراده مجهوداً يُشكرون عليه في استخراج ونقل الحالات من أسفل الوادي لموقع الفرق الإسعافية، وتابع الحدث ميدانياً القائد الميداني إبراهيم عبد الله عسيري.

من جهته قال الناطق الإعلامي لصحة عسير معلقاً على الحادث بأنه تم إعلان حالة الطوارئ بمستشفى المجاردة على إثر وصول عدد 16 حالة للمستشفى بعد حادث سيارة في عقبة بني عمرو بالمجاردة تقل عدداً من المجهولين وتم إسعاف الحالات وتقديم الخدمات العلاجية لهم وحالتهم الصحية مستقرة ولا يُوجد سوى حالة وفاة واحدة، بينما تم تحويل حالتين إلى مستشفى سبت العلاية يُوجد لديهما كسور بليغة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة