ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وضعت ثلاثة بدائل ووضعت جوائز للمشاركين
أمانة الطائف تستطلع آراء الأهالي (إليكترونياً) لتوحيد اتجاهات 3 طرق مهمة داخل المدينة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - عليان المصعبي:

دعت أمانة محافظة الطائف, أهالي المحافظة إلى المشاركة في استطلاع الرأي حول المشاريع الذي تعتزم الأمانة تنفيذها لتوحيد حركة المرور في 3 طرق وشوارع رئيسية داخل المدينة, وتشمل شارع شهار وطريق الشفا وشارع السداد. وقد وضعت الأمانة 3 بدائل ليتم اختيار الأنسب منها وفق التصويت الإلكتروني عبر موقعها. ويتضمن البديل الأول: توحيد الاتجاهات على شارع شهار وطريق الشفا وشارع السداد وإلغاء الإشارات المرورية على تقاطعات شهار مع توحيد الاتجاه على شارع شهار باتجاه (الشمال) من شارع النزهة إلى شارع السداد ويكون طريق الشفا باتجاه (الجنوب) إلى شارع السداد، أما البديل الثاني: فيتضمن توحيد الاتجاهات في نفس الشوارع وإلغاء الإشارات مع توحيد الاتجاه على شارع شهار باتجاه (الجنوب) من شارع النزهة إلى شارع السداد ويكون طريق الشفا باتجاه (الشمال) من شارع السداد إلى شارع النزهة، والبديل الثالث: يتضمن بقاء الوضع الراهن للحركة المرورية على شارع شهار وطرق الشفا وشارع السداد باتجاهين مع بقاء الإشارات المرورية على تقاطعات شهار.

وأكدت الأمانة سعيها الدؤوب لتحقيق الرغبات المختلفة للأهالي مع الاهتمام بكافة الرؤى والمقترحات التطويرية ضمن جهود زيادة تفاعل الأهالي مع الأمانة من خلال الاستماع إلى مرئياتها حول المشاريع التي تعتزم تنفيذها بالمحافظة، وتأتي هذه المشاركة في اتخاذ القرار بتوجيه أمين محافظة الطائف المهندس محمد المخرج, امتداداً للمشاركات التي تم التصويت عليها وتنفيذها خلال العام المنصرم وتشمل اختيار تصميم أكشاك، اختيار لألوان الدهانات لجسر الصناعية، اختيار ألوان سور متنزه الردف العام.

ولتعزيز مشاركة الأهالي في هذا الاستطلاع على الموقع الإلكتروني لأمانة الطائف www.taifcity.gov.sa فسيتم اختيار 3 مشاركين في التصويت عشوائياً, حيث سيحصلون على جوائز تقديرية نظير مشاركتهم في إبداء رأيهم حول المشاريع الجديدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة