ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مجموعة بغلف تدعم جمعية الأطفال المعوقين بمليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وصف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين مجموعة بغلف القابضة بأنها شريك فاعل في أنشطة العمل الخيري بوجه عام وفي مسيرة جمعية الأطفال المعوقين بوجه خاص.

وأعرب سموه لدى تسلمه شيكين بمبلغ مليون ريال قيمة تبرع من الشيخ عبدالعزيز أحمد بغلف ومجموعة بغلف الظافر القابضة دعماً لما تقدمه الجمعية من خدمات خيرية مجانية، أعرب عن شكره وتقديره لتلك المباردة الخيّرة، مشيراً إلى أن ذلك يمثل إضافة متميزة لما حظيت به الجمعية من مساندة كريمة من مؤسسة وطنية ورجل أعمال يعد نموذجاً للتفاعل مع العمل الخيري.

وأكد سموه على أن جمعية الأطفال المعوقين تعوّل كثيراً على تواصل ومساندة شركائها الذين يمثلون نخبة من أهل الخير، وكذلك تفاعل ووعي الشركات والمؤسسات الوطنية الرائدة، والذين يجسّدون قيم المسؤولية الاجتماعية في أرقى صورها.

وقال سموه: إن تسابق أهل الخير على مدى ثلاثين عاماً في مساندة برامج الجمعية ومشروعاتها أمرٌ يجسّد ثقتهم في هذه المؤسسة الخيرية ودورها الوطني والإنساني في التصدي لقضية الإعاقة، مشيراً إلى أن انتشار مظلة خدمات الجمعية وتعدد مشروعاتها الجديدة بات يمثّل تحدياً للجمعية حيث تتضاعف احتياجاتها لمصادر تمويل دائمة لتلك الخدمات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة