ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. الربيعة يوجه مسؤولي الصحية بتكثيف الزيارات الميدانية

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني:

وجه معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة بتكثيف الزيارات الميدانية التي تقوم بها لجان الوزارة المختلفة والمتخصصة بتجويد وإتقان الخدمات الطبية الوقائية والعلاجية والإسعافية. وذلك في إطار جهود الوزارة المستمرة لتجويد خدماتها والوقوف على الخدمات الصحية والاطلاع على سير العمل في مرافق الوزارة بما يسهم في خدمة المريض وكسب رضاه واستمراراً للزيارات التفقدية التي يقوم بها معالي د. الربيعة، حيث ستقوم اعتبارا من الأسبوع القادم مجموعة من فرق ولجان الجودة وتقوية ودعم المناطق بجولات ميدانية تشمل كلاً من مناطق جازان وعسير، ونجران، وحائل، ومحافظة القنفذة وستليها باقي مناطق ومحافظات المملكة وبحسب البرنامج الزمني لهذه الفرق.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور خالد بن محمد مرغلاني وأضاف أن هذه الزيارة تهدف إلى إعطاء قوة دفع إيجابية للارتقاء بالمستوى الصحي بالمنطقة، من خلال الوقوف على الواقع، وتلمس النقاط التي تحتاج إلى دعم إستراتيجي، ونقاط الخلل، بما يساهم في تطوير مستوى الخدمات الصحية بالمنطقة.

وأضاف الدكتور مرغلاني أن معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة سيقوم بزيارة تفقدية إلى منطقة جازان للوقوف على وضع المنشآت الصحية وتقييم أداءها والاطمئنان على سير العمل فيها.

كما يقوم معالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين بزيارة تفقدية إلى منطقة حائل لنفس الهدف.

كما يعقبها بعد ذلك زيارات أخرى تقوم بها لجان الجودة حيث يقوم معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي بزيارة تفقدية إلى منطقة عسير للوقوف على وضع المنشآت الصحية وما يقدم فيها من خدمات والجهود المبذولة لتجويد وإتقان هذه الخدمات، ويقوم معالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة بزيارة تفقدية إلى محافظة القنفذة لنفس الغرض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة