ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

باحثة عن حافز في المدينة المنورة تجد نفسها معلمة في عفيف !

رجوع

 

الجزيرة - بندر خليل:

لم تكن تعلم المواطنة نوف محمد علي الحربي أن السبب وراء عدم حصولها على وظيفة عن طريق الخدمة المدنية، أو حتى نصيبها من «حافز»، يعود لخطأ جعلها معلمة في محافظة عفيف منذ 8 سنوات دون علمها.

وتعود التفاصيل إلى أنها فوجئت حين تقدمت بطلب للحصول على «حافز» لأكثر من مرة، كان يجاب عليه من قبل نظام حافز أنها غير مؤهلة كونها تعمل معلمة في عفيف.

وتسرد نوف الحربي قصتها في حديثها لـ»الجزيرة» أنها اتجهت إلى إدارة الأحوال المدنية بالمدينة المنورة للتأكد من صحة بياناتها، ومن سجلها المدني.

وحين تأكدت من صحتها، اتجهت إلى إدارة الخدمة المدنية، فوجدت أنها مسجلة هناك باسم آخر على نفس رقم سجلها المدني ولكن باسم آخر، لمواطنة أخرى هي من تعمل معلمة في عفيف.

الأمر الذي دعاها لرفع شكوى لدى الخدمة المدنية لتصحيح ما وقع فيه أحد موظفيها من خطأ فادح بحقها وحق المواطنة الأخرى التي تعمل برقم سجل مدني خاطئ.

وفيما أكدت نوف الحربي، أن الخدمة المدنية وعدتها بالتدخل العاجل لحل هذه المشكلة، أو هذا الخطأ الذي وقع فيه أحد موظفيها، أرسل إليها نظام حافز أول من أمس رسالة تخبرها بأنها ضمن المؤهلين للحصول على حافز الشهر المقبل.

وتساءلت الحربي عمّن يعوضها عن كل هذه السنين الثمان التي قضتها عاطلة عن العمل، وعن الفترة التي تقدر بنحو عام كامل لم تستطع خلالها من الحصول على مكافأة الباحثين عن العمل «حافز». الجزيرة من جهتها، حاولت الاتصال بالمتحدث الرسمي في وزارة الخدمة المدنية للحصول على تفاصيل أكثر عن هذه القصة، وعن هذا الخطأ الذي وقع فيه أحد موظفيها أثناء إدخاله بيانات المواطنة منيرة سجدي مرزوق العتيبي لدى تعيينها معلمة في عفيف قبل نحو 8 سنوات من الآن، برقم سجل المواطنة نوف الحربي، إلا أنه لم يجب على اتصالاتها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة