ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تسع مباريات في دوري أندية الثانية اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم الخميس تسع مباريات في الجولة الرابعة من دوري أندية الدرجة الثانية فيما ستقام يوم غد الجمعة في ختام الجولة مباراة نجد مع العيون في المجموعة الأولى، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

- في المجموعة الأولى:

أحد - الحمادة

يستضيف فريق أحد نظيرة فريق الحمادة على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة يدخل أحد المباراة وهو يملك خمس نقاط في حين ان ضيفه الحمادة الذي تخلى مكرها عن الصدارة التي كان يحتلها في الجولتين الأولى والثانية بعد خسارته من التهامي في الجولة الماضية، ويتوقع إن لا تخلو المباراة من القوة والإثارة.

العدالة - الصقور

يحل فريق الصقور صاحب المركز قبل الأخير في هذه المجموعة برصيد نقطة واحدة ضيفا على فريق العدالة في اللقاء الذي سيجمعهما على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالإحساء يدخل العدالة اللقاء برصيد ثلاث نقاط، اما الصقور فهو يقبع في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

القلعة - الدرعية

يحتضن ملعب نادي العروبة بالجوف اللقاء الذي يجمع بين القلعة ونظيره الدرعية..و يملك كل منهما أربع نقاط ويتطلع الدرعية إلى مواصلة انتصاراته للمنافسة على الصدارة ويتوقع أن تكون المباراة متكافئة.

الجبلين - التهامي

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل يستضيف فريق الجبلين نظيره فريق التهامي في مباراة يتوقع أن تتسم بالقوة والندية حيث ستجمع صاحب الأرض (الجبلين) وصاحب خمس نقاط وبفارق الأهداف عن أحد، أما ضيفه فريق التهامي فيأتي في صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط.

- أما في المجموعة الثانية فسيلعب:

الفيحاء - ضمك

يلتقي على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة الجريحان (الفيحاء وضمك) في مباراة متكافئة وهامة للفريقين في مسيرتهما للمنافسة على الصدارة حيث خسر كل منهما مباريتين متتاليتين وفي رصيد كل منهما ثلاث نقاط.

الكوكب - العربي

يستضيف فريق الكوكب على ملعب نادي الشعلة بالخرج فريق العربي في مباراة يتوقع ألا تخلو من الإثارة نظرا لتقارب مستوى الفريقين.. يدخل الكوكب المباراة وهو في المركز الثالث برصيد ست نقاط في حين يدخل العربي وهو في المركز الخامس برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة في الجولة الماضية من الصفا.

الصفا - وج

وعلى ملعبه بصفوى يستضيف فريق الصفا نظيره فريق وج في مباراة قد لا يجد صاحب الأرض صعوبة في حصد نقاطها الثلاث نظرا لتواضع مستوى ضيفه الذي يملك نقطتين فقط.

المجزل - الرمة

وعلى ملعب نادي الحمادة بمحافظة الغاط يلتقي المجزل من تمير بنظيره الرمة في مباراة صعبة على الضيف لكونه سيقابل فريقا يعد أفضل فرق الدوري حتى الآن حيث يتربع المجزل على صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط بعد فوزه في جميع مبارياته التي كان آخرها على الفيحاء ويسعى إلى المحافظة على تقدمه وانطلاقته القوية وعدم التفريط في الصدارة في المقابل فإن ضيفه يملك ثلاث نقاط.

الترجي - العميد

يستضيف فريق الترجي على أرض ملعب مدينة الأمير نايف ين عبد العزيز الرياضية بالقطيف فريق العميد القادم من الباحة.. يدخل الترجي المباراة وهو يتذيل ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطتين فيما يدخل العميد وهو في المركز الرابع برصيد أربع نقاط.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة