ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اختتم استعداداته لنهائي أبطال إفريقيا
الأهلي يتوجه إلى تونس لمواجهة الترجي السبت المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري اليوم، الخميس، إلى تونس استعداداً لمواجهة فريق الترجي التونسى يوم السبت المقبل في مباراة الإياب لنهائي دوري رابطة الأبطال الإفريقي التي ستحسم الفائز باللقب القاري بعد ما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين 1 /1 ليتأهل الفائز منهما لنهائيات كأس العالم للأندية باليابان الشهر المقبل.

وكان فريق الأهلي قد اختتم تدريباته أمس الأربعاء بالقاهرة قبل السفر إلى تونس حيث ركز حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر على الخطة الفنية التي سيخوض بها لقاء العودة أمام الترجي وذلك خشية من التدريب عليها في تونس وتسريبها إلى الفريق المنافس في ظل رغبة البدري في الحفاظ على سرية الخطة التي يرغب في مفاجأة لاعبي الترجي بها لاقتناص الفوز والعودة بالكأس إلى القاهرة.

ومن المقرر أن تضم بعثة الأهلي التي يرأسها هشام سعيد، عضو مجلس إدارة النادي إلى تونس، 38 فرداً من بينهم 21 لاعباً بجانب أفراد الجهاز الفني والطاقم المعاون للبعثة الحمراء.

في نفس الإطار قام حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ونائبه محمود الخطيب بزيارة التدريبات الأخيرة للفريق وعقدا أثناء ذلك اجتماعاً مع اللاعبين والجهاز الفني طالبا خلالها الجميع ببذل أقصى ما لديهم من جهد داخل الملعب في أبطال إفريقيا أمام الترجي.

وحث الثنائي اللاعبين على التحلي بالروح القتالية وبذل أقصى جهد خلال المباراة من أجل حصد اللقب والعودة به إلى القاهرة وإهدائه إلى أرواح شهداء بورسعيد تكريماً لهم، وأضافا أن الأهلي سبق أن قام بحصد ألقاب كثيرة خارج أرضة وليست هذه المباراة الأولى التي يخوضها الفريق في أجواء قتالية خارج القاهرة، فقد سبق أن حصد اللقب من تونس في النهائي الشهير أمام الصفاقسي التونسي.

وشدد حمدي والخطيب على أن المباراة المقبلة هي الشوط الثاني لمباراة القاهرة وأنهما أديا بشكل طيب بالرغم من التعادل، ولكن مجلس الإدارة راضٍ تماماً عن أداء كل لاعب بالفريق، حيث أدى الجميع بشكل يتوافق مع إمكانياته وغياب التوفيق دائماً ما يوضع في الحسبان فهو شيء خارج إرادة كل لاعب، واختتما كلامها بضرورة اللعب حتى آخر دقيقة في المباراة؛ لأن كرة القدم لا تعترف إلا بصافرة الحكم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة